الاخبار

تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 مرة اخرى اقصد للمرة العاشرة او مهما كان عدد المرات..

نعم اعلن استيديو سيدي بروجيكت مؤخرا ان لعبة Cyberpunk 2077 قد اصبحت ذهبية اي بمعنى اخر انها جاهزة للاطلاق او بمعنى اخر لا مجال لتأخرها عن موعد اطلاقها الذي استقر بعد عدة تأجيلات على يوم 19 نوفمبر ولكن يبدوا ان الامر ليس كما كنا نظن.

اليوم الاستيديو يفاجئنا بقرار تأجيل جديد وهذا المرة سيجبر على ازاحة موعد اطلاق اللعبة 21 يوم عن الموعد المحدد ليصبح موعد الاطلاق الجديد هو 10 ديسمبر 2020 ولكن ما سبب هذا التأجيل المفاجئ؟ حسنا اليكم ما جاء في البيان الرسمي الذي حصلنا على نسخة منه قبل قليل:

التحدي الأكبر الذي يواجهنا الآن هو شحن اللعبة على الجيل الحالي والجيل القادم والكمبيوتر الشخصي في نفس الوقت وهو ما يتطلب منا إعداد واختبار تسعة إصدارات مختلفة منها لذلك سنحتاج إلى التأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد وأن كل إصدار يعمل بسلاسة. نحن ندرك أنه قد يبدو غير واقعي عندما يقول أحدهم إن 21 يومًا يمكن أن تحدث أي فرق في مثل هذه اللعبة الضخمة والمعقدة لكن هذا سيفيدنا حقا.

المثير في الامر ان الاستيديو قد اكد في وقت سابق ان التطوير على اللعبة قد اكتمل وهذا مفهوم  يشير الى ان الاستيديو قد انهى عملة وان اللعبة اصبحت في يد الناشر لنسخه ورفعها على سيرفرات الشبكات المختلفة التي ستقوم ببيع اللعبة في وقت الاطلاق لذلك هذا القرار سيجعلنا نشك في تصريحات الاستيديو بان اللعبة اصبحت ذهبية بالفعل!!

في كل الاحوال شهر نوفمبر مزدحم بالالعاب الكبيرة التي ستصدر تباعا وربما يكون هذا هو السبب الحقيقي خلف تأجيل اللعبة ولكن في كل الاحوال رغم ان الامر يثير غضبنا الا اننا من داخلنا راضين على هذه الخطوة لاعطائنا فرصة للتمتع بالالعاب الاخرى التي ستصدر الشهر القادم على ان نتفرغ لاضخم اطلاقات هذا العام في شهر ديسمبر.

هل انت راضي على هذا التأجيل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى