اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

لعبة الاستكشاف No Man’s Sky قادمة إلى بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس!

لعبة No Man’s Sky تحولت من أسوء لعبة وأسوء ترويج في صناعة ألعاب الفيديو إلى واحدة من أفضل ألعاب الاستكشاف ولعبة بقاء ذو قاعدة لاعبين كبيرة. في حال لم تقم بتجربتها بعد او كنت من مُحبيها وتريد الحصول على تجربة أفضل من ناحية الأداء والرسومات، أعلن استديو Hello Games المُطور لها اليوم أنّها قادمة إلى الجيل الجديد. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الأول.

وفقاً لفريق التطوير، ستعمل لعبة No Man’s Sky  بوضوح 4K وستين إِطار بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5 ولكن هذا ليس كل سيء، نسخة الجيل الجديد ستحتوي على بيئة وعوالم أغنى ورسومات وأصوات مُحسّنة وإضائة وظلال أفضل بالإضافة إلى مدى نظر أبعد وشاشات تحميل أسرع ودعم لتقنية الصوت الثلاثي الأبعاد للبلايستيشن 5. أيّ باخصتار، ستسغل اللعبة قدرات الأجهزة الجديدة بالكامل وهذا ما سيساعد أيضاً على تحسين نظام البناء والهندسة.

في حال كنت تملك اللعبة على اكسبوكس ون او بلايستيشن 4، ستتمكن من الحصول على ترقية مجانية عندما تحصل على الجيل الجديد. ستتوفر النسخة الجديد من No Man’s Sky بيوم إطلاق اكسبوكس سيريس اكس، أيّ في العاشر من نوفمبر وفي يوم إطلاق البلايستيشن 5، أيّ في الثاني عشر من نوفمبر بمناطق محدودة وفي التاسع عشر من نوفمبر في جميع بقاع الأرض.

هل أنتم متحمسين لاستكشاف الكواكب واللعب مع الأصدقاء في البيئة التعاونية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار