مطوري لعبة Destiny 2 يستعدون للكشف عن لعبة جديدة كليا..

خلال مقابلة اجريت عبر الـ BBC كشف مطوري لعبة Destiny 2 في استيديو Bungie عن نيتهم العمل على مشروع لعبة جديدة مختلف عن لعبة Destiny دون ابدأ اي تفاصيل حول هذا المشروع الجديد او الافكار الاولية له.

في الوقت الحالي ينشغل فريق التطوير في متابعة العمل على لعبة Destiny 2 خصوصا انها صدرت حديثا في الاسواق ولكن المؤسس المساعد لاستيديو بونجي جيسن جونز قال ان هناك فريق صغير بدا بوضع دراسة لمشروع اخر مختلف عن لعبة Destiny.

في كل مرة تحاول فيها ان تصنع شيء جديد تفاجئ به الجمهور فهذا يجعلهم يتغاضون من المخاطر التي تتعرض لها و قد يكون هناك الكثير من المخاطر التي تغامر بها في تقديم مشروع جديد ولكن لا يمكن تقديم شيء مميز يرضي الجمهور مالم تكون هناك مخاطر في ذلك.

في كل الاحوال مهما كان هذا المشروع الجديد فلا اعتقد انه سيرى النور في اي وقت قريب خصاص ان لعبة Destiny 2 مازالت في بداية المشوار و هناك اضافتين كبيرتين سيتم اطلاقهما خلال الفترة القادمة بجانب العديد من الفعاليات و Events التي سيتم توفيرها في اللعبة بشكل مستمر و حسب اعلان سابق من Bungie فدعم اللعبة سيستمر حتى 10 سنوات من تاريخ اطلاقها.

لكن هل يمكنك عزيزي القارئ ان تتخيل معنا شكل و فكرة مشروع Bungie القادم, هل سيكون لعبة اطلاق نار FPS ام قد تكون لعبة ار بي جي بعالم مفتوح ؟! شاركنا رايك و توقعاتك..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock