تعرف على صاحبة الطبلة “Drummer” احد وحوش لعبة God of War التي تم حذفها من اللعبة..

صدرت لعبة God of War ي الاسواق العالمية منذ شهران و منذ ذلك الوقت الكثير منا تمكن من انهاء اللعبة التي حصلت على تقيمات مرتفعة و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنــا, و لكن احد عيوب اللعبة كانت قلة “قادة الاعداء” و تحدث مخرج اللعة كوري بارلوج عن هذا الامر عدة مرات و يمكنكم الاطلاع على تصريحاته في هذا التقرير.

كوري كان مجبر على الغاء بعض قادة الاعداء للحفاظ اكثر على سرد القصة و يبدو ان احد هذه الاعداء هو “صاحبة الطبلة” او “Drummer” و هي عبرة عن وحش تشبه الساحرات باربع اذرع و تحمل طبلة على خصرها كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

لا ندري ما هو دور “Drummer” في اللعبة فربما تستخدم الطبلة من اجل اثارة الاعداء العادين و مهاجمتهم لكريتوس و ابنه باعداد كبيرة او ربما تستخدمها في اصدار صوت عالي له تأثير سحري على كريتوس, كل الاحتمالات واردة و لكن الشيء الاكيد هو اننا لم و لن نراها في اللعبة ابدا خصوصا ان كوري قال انه غير مهتم بجلب محتوى اضافي للعبة مستقبلا و لكنه اكد انه يمتلك افكار لعدة اجزاء جديدة للعبة.

ماذا لو وجدت Drummer في اللعبة كيف تتصور ان يكون دورها ؟ شاركنا تصورك لها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button