فيديو تصوري لجهاز بلايستيشن 5 سلم (النسخة النحيفة)..

تخيل فقط..

تخيل فقط عزيزي اللاعب ان تقوم شركة سوني بالاعلان رسميا عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 سلم, بالتأكيد وبشكل مباشر سيتبادر الى ذهنك السؤال الذي يقول كيف سيبدو شكل الجهات الضخم هذا بنسخة مصغرة يا ترى, السؤال الاخر هو هل تكون النسخة الرقمية من الجهاز بديلا لنسخة السلم ايضا او ربما ستكون هناك نسخة رقمية وفيريائية من السلم ان تم الاعلان عنه..؟

حسنا لقد اكثر من الاسئلة المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 سلم ونسينا ان نطلعكم على الفيديو التصويري او التخيلي الذي يعطينا لمحة نخيلية عن ماهية شكل الجهاز وكيف سيبدو في حال تم الاعلان عنه في يوم من الايام كما تشاهدون الفيديو اعلاه من قناة Let’s Go Digital التي عودتنا دائما بأن تكون حاضرة في مجال التصميمات والتوقعات, فهل يصيب توقعهم هذه المرة يا ترى..

بحسب توقع المصممين اذا حدث واعلنت سوني عن نسخة اصغر من جهازها القادم سيكون مشابها تماما للجهاز الاصلي, الموضوع من وجهة نظرهم اشبه بموضوع نسخ الاجهزة الحالية والسابقة, في الجيلين السابقين النسخ الاصلية كانت تشبه كثيرا نسخ السلم منها مع بعض التعديلات الطفيفة, فهل يتكرر الامر ذاته مع الجيل المقبل من المنصات المنزلية بحسب توقعاتكم..!

نذكر ان جهاز سوني القادم سيصدر عالميا بما في ذلك المناطق العربية في التاسع عشر من نوفمبر الذي ستنطلق اولى ايامه بعد يوم الغد, وهذا يعني اننا على بعد 20 يوما فقط من اطلاق جهاز بلايستيشن 5, هل انتم مستعدون لشعار اللاحدود مع اللعب بعد الان متابعينا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button