Black Ops Cold War ستحتاج الى مساحة 250 جيجا والاعلان عن متطلبات التشغيل..

وتحدثنا عن مستقبل طور Warzone

إذا كنت من أصحاب أجهزة الحاسوب المنزلية الخارقة، وترغب بخوض أفضل تجربة للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War على الحاسوب،كتشغيلها على الجودة العالية 4K وتفعيل خاصية تتبع الإشعاع، فشركة أكتيفجن أعلنت قبل قليل عن مواصفات تشغيل اللعبة سواء باعلى اعدادات او بالحد الادني وما بينهما.

Call of Duty : Black Ops Cold War Spec

من خلال هذا الإعلان الرسمي من قبل الشركة، ستلاحظ بأن تشغيل اللعبة على أفضل إعدادات ممكنة وذلك من خلال تفعيل جميع إعدادات اللعبة على ULTRA RTX مع أقصى جودة عرض 4K باللإضافة الى عدد إطارات يصل الى 60 إطار/ث، والشىء المحزن في الأمر ان اللعبة ستحتاج كذلك الى مساحة تخزين تصل الى 250 جيجا على جهاز الحاسوب الخاص بك، وسيبلغ حجم اللعبة بدون طور اللعب الجماعي بـ 175 جيجا وطور اللعب الجماعي وحده سيقدر بـ 50 جيجا مع بعض التحديثات المقبلة ستصل بكل تأكيد الى 250 جيجا! لذلك إستعد لحذف بعض الأفلام والألعاب من القرص الخاص بجهازك.

من المتوقع كذلك بأن تكون نسخة Black Ops Cold War على جهازي PS5 و Xbox Sereis X/S أقرب كثيرًا إلى حجم الحاسوب الشخصي، لأنها من البديهي بأنها ستكون قادرة على تشغيل اللعبة على الجودة العالية 4K وبعدد إطارات سيصل الى 60 إطار/ث، فلذلك كل الإحتمالات تشير الى أن جهاز  PS5 هو المرشح الأول للمعاناة بسبب حجم إستهلاك اللعبة لمساحة قرص التخزين، حيث من المفترض أن سعة التخزين الداخلية الخاصة بجهاز PS5 ستكون 825 جيجا وسيستهلك النظام ما نسبته 20 بالمائة من سعة تخزين، ليتبقى حوالي 664 جيجا وإذا قمت بطرح حجم اللعبة بشكل كامل من المساحة المتبقية، فسيتبقى لجهاز PS5 مساحة 414 جيجافقط !!

ولكن دعونا لا ننسى بأن شركة سوني أكدت في السابق بأنه سيكون هناك مرونة كبيرة في إدارة التحكم بمساحة وحدة التخزين SSD على جهاز PS5، حيث سيتمكن اللاعبين من إختيار المحتوى الذي يرغب بحذفه من داخل اللعبة في حال تم إكمالها، والأبقاء على الجزء الذي يحتاج إليه، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من مساحة التخزين الداخلية للجهاز، ناهيك عن إمكانية دعم مساحة التخزين بوحدة خارجية تعمل بنفس الأداء تقريبا.

ولكن ماذا عن أخبار طور Warzone في لعبة Black Ops Cold War ؟

تحدث دانييل أليغري الرئيس التنفيذي لشركة أكتيفيجن خلال مناقشة أرباح الشركة للربع الثالث من هذا العام، بأن التزامن مع لعبة إطلاق النار المجانية الحالية Warzone سيكون في شهر ديسمبر من هذا العام، خلال إطلاق الموسم الأول للعبة Black Ops Cold War، حيث ستتشارك هذه الأخيرة المحتوى مع لعبة Modern Warfare ويكون هناك تقدم مشترك بين العنوانين.

بمعنى أنه سيظل بإمكان لاعبي Warzone الوصول إلى محتوى Modern Warfare الذي إستطاع اللاعبين الوصول اليه من ترقيات ومعدات وعملاء ومخططات الأسلحة وغيرها سابقًا، باللإضافة على القدرىة على إختيار استخدام Black Ops أو Modern Warfare في Warzone.

Cold War قادمة يوم 13 نوفمبر المقبل على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي مع وجود نسخة مخصصة للجيل الجديد PS5 و Xbox Series X/S.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار