الاخبار

مصدر: سوني تنوي شراء خدمة Crunchyroll بمبلغ 957 مليون دولار..

يبدو ان شركة سوني تنوي اختتام اخر صفقاتها المالية الضخمة قبل البدأ بالجيل الجديد, فبعد الصفقة المذهلة التي قامت بها الشركة واستحوذت من خلالها على استديو Insomniac Games هاهي الان تنوي ايضا بحسب احد المصادر القوية الاستحواذ على خدمة البث Crunchyroll الخاصة بالانمي.

بحسب موقع Nikkei Asia فإن شركة سوني تقترب من الاستحواذ على خدمة البث Crunchyroll الخاصة بالانمي وبمبلغ 957 مليون دولار امريكي, يقال ان المفاوضات الان بين الشركة اليابانية والشركة الراعية لهذه الخدمة AT&T في مراحلها الاخيرة لاتمام الصفقة مرة والى الابد.

لمن لا يعلم, خدمة البث هذه انطلقت في عام 2006 حيث بدأت بدايات الطفل الصغير واستمرت حتى ازدهرت ووصلت الى شهرة واسعة على الاقل اسيويا, الخدمة حاليا تملك اكثر من 70 مليون مشترك مجاني وما يقارب 3 مليون مشترك اشتراك مدفوع, واذا تمت صفقة الاستحواذ فهذا قد يعطي شركة سوني محاولة لن تتكرر في منافسة خدمات البث الاخرى امثال شركة نتفلكس وهولو.

ننوه ان سوني ايضا كانت ستستحوذ على الشركة ذاتها بمبلغ 1.5 مليار دولار امريكي حيث خرجت هذه الاشاعة مطلع العام الحالي, اما الان الظروف مختلفة والاسعار ايضا منخفضة وكل المسارات في النهاية تصب في مصلحة العملاقة اليابانية شركة سوني, السؤال هو ما هو هدف الشركة فعليا بعد اتمام هذه الصفقة وهل سنرى منصتها الخاصة بالبثوث على اجهزتها قريبا, وهل تتجه الى المسلسلات ورسوم الانمي يا ترى من خلال خدمة البث Crunchyroll..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار