مصدر: Assassin’s Creed Valhalla لن تعمل بوضوح “4K حقيقي” على جهاز بلايستيشن 5..

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي من اولى الالعاب الكبيرة التي ستتوفر بنسخ مخصصة على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس عند صدورها في نوفمبر الحالي ولكن يبدو ان يوبيسوفت مازالت غير متأكدة من اداء اللعبة على الاقل على جهاز بلايستيشن 5.

في البداية وقبل عدة ايام تم نشر تقرير مفصل حول اللعبة عبر موقع يوبيسوفت الرسمي وخلاله تم ذكر ان اللعبة ستعمل على جهاز اكسبوكس سيريس اكس بوضوع 4K مع 60 اطار/ث بينما ذكر حول اداء اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 بانها ستعمل بوضوح 4K و 60 اطار/ث الامر الذي فسر من قبل البعض بان اللعبة يمكن تشغيلها اما بوضوح 4K او بمعدل 60 اطار/ث ولكن لا يمكن تشغيلها بالاثنين معا ولكن سرعان ما قامت يوبيسوفت بالاعتذار عن الامر وتصحيح التقرير وتعديلها لتصبح 4K مع 60 اطار/ث كما هو الحال مع نسخة السيريس اكس.

لكن اليوم يعود الامر لاثارة الجدل من جديد بعد التقرير الذي نشره موقع Dualshockers اكد فيه انه تم ابلاغهم من خلال ممثل لشركة يوبيسوفت دون توضيح تفاصيل اكثر بان لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستعمل بوضوح 4K مرفع (upscaled) وليس حقيقي (Native) مع 60 اطار/ث وحسب المصدر بان هذا الامر متعلق فقط بنسخة البلايستيشن 5 من ما يشير الى ان جهاز السيريس اكس سيكون قادر على تشغيل اللعبة بوضوح 4K حقيقي (Native) مع 60 اطار/ث.

حتى الان لا يوجد تصريح مباشر من شركة يوبيسوفت حول هذا الامر وربما نحصل على اجابة واضحة خلال الساعات القادمة خصوصا ان الامر بدأ ينتشر بشكل سريع وهناك تفاعل كبير من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومدونات ومنتديات العاب الفيديو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button