GTA5الاخبار

Take-Two توقف مطوري برامج غش للعبة GTA Online وتجبرهم للتبرع بأموالهم

لعبة GTA Online هي تلك اللعبة التي ترفض الموت والتي ما زالت شهيرة بين مجتمع اللاعبين والتي ما زالت أيضاً تحقق أرباح عالية حيثُ علمنا مؤخراً أنّ مع تحديث Cayo Perico Heist حيثُ حققت إنجازاً جديداً بالأرباح الشهرية الرقمية وارتفع عدد لاعبيها إرتفع بنسبة 46 بالمائة عن نوفمبر 2020, هذه الشهرة تعني وجود غشاشين وبرامج غش خاصةً بعد توزيعها مجاناً على متجر ألعاب إيبيك وكما دائماً، شركة Take-Two تحاول منعهم.

وفقاً لموقع RockstarIntel، قامت شركة Take-Two المالكة للكثير من الشركات المعروفة بما فيهم روكستار برفع دعوة قضائية ضد Luna Cheats الذين يقومون بتطوير وبيع برامج غش للعبة GTA Online. يوجد الكثير من أنواع الغش مثل الأفضلية والأموال وحتى وضع اللاعبين الآخرين ضمن أقفاص او تحويلهم لحيوانات. وفقاً للمصدر، قام صانعي الغش بإغلاق الموقع وإيقاف جميع خدماتهم وإيقاف عمليات التصليح.

هذا ليس كل شيء، صرّح مطوري برامج الغش أنهم سيتبرعون بكل الأرباح التي حصلوا عليها إلى جمعية خيرية من إختيار شركة Take-Two، وهي حركة جميلة من الشركة بدلاً من أخذ الأرباح لجيبها على الفور. بالطبع بعد هذا الكلام، إعتذرَ مطوري برامج غش حول “المشاكل” التي سببتها برامجمهم لمجتمع لاعبي GTA Online.

برامج الغش والغشاشين هم من أسوء الأشياء في الصناعة. انا حقاً لا أمانع الغش في ألعاب فردية وقصصية ولكن عندما تغش في لعبة جماعية، فانت تفسد تجربة غيرك وهذا أمر غير أخلاقي على الإطلاق. ما رأيكم بقرار Take-Two وما رأيكم حول الغش في الألعاب الجماعية؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار