الاخبار

الإعلان عن لعبة Ruined King القصصية المبنية على عالم وشخصيات League of Legends..

لعبة League of Legends هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق وشركة Riot Games أعلنت عن لعبة Ruined King، لعبة فردية من نوع لعب أدوار مبنية على عوالم وشخصيات ليغ اوف ليجيندز قادمة لنا من استديو Airship Syndicate، الاستديو المُطور للعبة Battle Chasers: Nightwar و Darsiders: Genesis التي حظيت باستحسان النقاد واللاعبين.

ستتوفر لعبة Ruined King في بدايات العام المُقبل وستصدر  على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس ون ونينتندو سويتش وستتبعها نسخة البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس في وقتٍ لاحق. في حال قمت بشرائها على الجيل الحالي، ستتمكن من الحصول على ترقية مجانية للجيل الجديد. ستدور أحداث اللعبة في منطقتين من Runeterra، الأولى هي Bilgewater الساحلية  والثانية هي Shadow Isles. من أجل هزيمة عدو غامض ومشترك، سيشكل اللاعبون فريقاً من أبطال ليغ اوف ليجيندز مثل Miss Fortune و Illaoi و Braum و Yasuo و Ahri و Pyke.

في بيان صحفي، قال رئيس Riot Forge أنّ لعبة Ruined King هي طريقة رائعة لتوسيع  عالم Runeterra للاعبين الجدد ولمحبي ليغ اوف ليجيندز. ستكون أيضاً أول لعبة فردية تجلب هذا العالم إلى الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. في كلامه، قال أيضاً: نحن متحمسون لاستكشاف القصص والأبطال التي استمتع بها اللاعبون على مر السنين، ولا يسعنا  الانتظار حتى ينطلق لاعبونا في هذه المغامرة الجديدة معنا”.

هل أنتم متحمسين لتجربة Ruined King؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأطلعوا على العرض التشويقي الأول بالأعلى.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى