اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

كيف ستستفيد لعبة Fortnite من قدرات اجهزة بلايستيشن 5 والسيريس اكس, اليك الاجابة..

مع اقتراب وصول اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس كشفت شركة Epic عن خصائص نسخة الجيل الجديد من لعبة Fortnite التي ستكون متاحة للتحميل من اليوم الاول لصدرو هذه الاجهزة.

في البداية ستدعم اللعبة دقة وضوح 4K مع 60 اطار/ث على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بينما ستعمل بوضوح 1080p مع 60 اطار/ث على جهاز الاكسبوكس سيريس اس بجانب تحسينات كبيرة على مستوى جودة الرسومات والمؤثرات حيث سيشعر اللاعب بحركة الاشجار والاعشاب التي ستتأثر بالانفجارات, كما ايضا سيتم تحسين التأثير الفيزيائي للمكونات الخاصة مثل حركة المياه والغازات والدخان..الخ وسنشهد كذلك وجود مؤثرات فيزيائية جديدة مثل العواصف وتكون السحب…الخ.

ايضا تم التأكيد على تقليل شاشات التحميل التي ستدخل اللاعب الى اللعبة بشكل اسرع من اي وقت مضى, اما فيما يتعلق بنسخة البلايستيشن 5 فسوف تستفيد اللعبة من بعض الخصائص المميزة الجديدة التي ستتواجد في الجهاز مثل النشاطات او Activities التي ستمكن اللاعب من الاطلاع على تقدمه في المهمات والتحديات بالاضافة انه تم التأكيد بانه من خلالها سيتمكن اللاعب من الدخول الى طور الباتل رويال بشكل مباشر وفي لمح البصر.

ايضا من خصائص البلايستيشن 5 الجديدة التي ستستفيد منها اللعبة هي خصائص وحدة التحكم DualSense ابرزها خاصية Adaptive Trigger التي ستجعل اللاعب يشعر بمقاومة اطلاق النار عند الضغط على زر R2 خاصة مع الاسلحة القوية والبعيدة المدى.

ايضا ستدعم اللعبة نظام اللعب المشترك بين جميع المنصات دون اي محدودية بجانب انه يمكن للمستخدم الانتقال من نسخة الجيل الحالي الى الجيل الجديد مع نقل كل انجازاته وتقدمه في اللعبة دون اي مشاكل.

لعبة Fortnite ستكون متاحة مع اطلاق جهاز اكسبوكس سيريس اكس يوم 10 نوفمبر وبلايستيشن 5 يوم 12 و19 نوفمبر الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار