اشاعة: لعبة Destiny قادمة للهواتف الذكية..

اعلن استديو Bungie عن تعاونه مع شركة NetEase للعمل على اطلاق لعبة من منظور الشخص الاول على منصات الهواتف الذكية، ومن المرجح ان يكون العنوان هو لعبة Destiny نسخة الهواتف المحمولة.

وفقا لموقع TheGamePost تعاقد استديو Bungie مع شركة NetEase للعمل على مشروع مجهول الهوية من منظور الشخص الاول وبحسب مصادر مقربة من ذات المصدر سيكون العنوان هو لعبة Destiny على منصات الهواتف الذكية.

لمن لا يعلم، تشتهر شركة NetEase في الصين بتطوير العديد من ألعاب الهواتف المحمولة، وربما اعتقدت Bungie أنه سيكون من الجيد البحث عن خبرة التطوير هذه لتوسيع قاعكة حماهيرها إلى منصة إضافية، زمن غير المستعبد أن يكون المشروع مختلف عن لعبة Destiny.

ما يجعل الامر شبه مؤكد، هو ان هناك تقارير سابقة اكدت أن Bungie تطور محرك ألعاب داخلي خاص بها على الأجهزة المحمولة “للوصول إلى اللاعبين على منصات iOS و Android المحمولة”. في السابق ، قال الرئيس التنفيذي للشركة Pete Parsons إن شركة NetEase تتمتع “بقدر كبير من الخبرة في مجال الأجهزة المحمولة التي لا نملكها” وأن هذه الشراكة يمكنها “احتضان أفكار جديدة.

على خطى شركات الالعاب الكبيرة الاخرى مثل Activision وغيرها سيكون من الرائع حقا رؤية استديو تابع لشركة سوني يطلق احد افضل عناوينه على المنصات المنزلية الى الهواتف الذكية، فما هو رأيكم وتوقعاتكم للمشروع المقبل على الهواتف المحمولة؟

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار