نصائح و ارشادات

احترف لعبة Free Fire: إليك أفضل وأشهر أماكن الهبوط في خريطة “برمودا”

في ألعاب الباتل رويال يلعب إختيار مناطق الهبوط دوراً مهماً للغاية في النجاة والبداية الموفقة، أو من أجل تنفيذ إستراتيجية محكمة لأجل التخلص من منافسيك، وتتميز لعبة Garena Free Fire على الهاتف المحمول عن غيرها من الألعاب بأهمية إختيار موقع الهبوط، خاصةً بأنها تتمتع بقدرة تنافسية عالية، ولأن الجميع يرغب في أن يكون الأفضل خلال بدء المعركة.

وفيما يخص أماكن تواجد الأسلحة والعتاد فهي وكالعادة تنتشر في جميع أنحاء الخرائط الثلاثة للعبة Freefire، ولكن في بعض المناطق المعينة بحد ذاتها والتي سوف نذكرها في مقالتنا هذه، دائماً تتميز بوفرة العتاد والأسلحة المتميزة، ناهيك عن موقعها الإستراتيجي الذي يسهل عليك أن ترصد أعدائك فيه، ولذلك يفضلها الكثير من اللاعبين ويتسابقون من أجل الهبوط فيها أولاً، ولكن إحذر وحاول تجنبها في حال لاحظت توافد اللاعبين عليها بكثرة.

سوف نختار لكم خريطة برمودا “Bermuda” كمثال لشهرتها بين لاعبي Freefire وذلك من أجل إطائكم نصائح لأفضل أماكن الهبوط بشكل فردي وتوضيح مدى اهميتها لكم بنبذة قصيرة ومميزاتها في داخل الخريطة، ونذكر هنا أننا تجنبنا ذكر بعض النقاط الساخنة والتي هي دائما محور مواجهة بشكل مستمر، وهي مناطق مثل Peak و Bimasakti Strip Peak و Bimasakti Strip.

1- منطقة Mill

منطقة Mill

تتميز منطقة Mill في خريطة برمودا بالعديد من الأشجار المحيطة بالمنطقة تتخللها بعض المباني أو المنازل المتناثرة، وبحسب تعليقات اللاعبين فهي واحدة من أفضل المناطق التي يفضلها العديد من اللاعبين الخبراء في اللعبة، وتتوفر فيها كميات لا بأس بها من العتاد والأسلحة داخل المباني، ولكن كن حذراً فالعدو فقد تجد العدو ينتظرك في ردهة المنزل أو في أحدى الغرف، أو قد تتعرض لإصابة مباشرة من احد القناصين الذي يترصدك من إحدى النوافذ الصغيرة.

2- منطقة Mars Electric

منطقة Mars Electric

تقع منطقة Mars Electric في أسفل خريطة برمودا، وفي حال بدأت الطائرة التي تقل اللاعبين بالمرور أولاً من هذه المنطقة في مكان متميز للغاية من أجل سرعة الهبوط مع مجموعة كبيرة من المنافسين والقيام بأكبر عملية صيد للأعداء، ولكن بشرط ضمانك النزول أولاً لكي تحصل على أكبر قدر من العتاد، وفي حال لم تكن هذه المنطقة في إتجاه سير الطائرة فسيكون ميزة هذه المنطقة البعيدة هي الحصول على الأسلحة والعتاد المتوفرة بقوة هناك، والتأهب جيداً أو إستخدام إحدى المركبات المتواجدة في المنطقة من أجل إستخدامها في المراحل الأخيرة من اللعبة للحصول على أفضلية السرعة والمراوغة.

3- منطقة Katulistiwa

منطقة Katulistiwa

ونختم هذه القائمة القصيرة بمنطقة Katulistiwa التي تحتوي على عدد كبير من المباني المتلاصقة، وكذلك كمية وفيرة جداً من المسروقات “العتاد والأسلحة” المتناثرة في كل مكان، فموقع Katulistiwa إستراتيجي بإمتياز خاصةً وأن معظم المواجهات النهائية تتركز فيه، فلذلك من الأفضل لك التمركز في هذه المنطقة إستعداداً للمواجهة النهائية المحتملة.

ونود أن ننبه بأن نقاط الهبوط في لعبة Free Fire تعتمد بشكل عام على إتجاه مسار الطائرة، لانه في بعض الأحيان قد يضطر اللاعبين الى الهبوط  في موقع نقاط بعيدة عن تلك التي ذكرناها.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار