الاخبار

احد مطوري God of War Ragnarok يشوقنا لشيء مميز في اللعبة قبل حذف تصريحاته..

لعبة God of War Ragnarok أحدثت ضجة وأشعلت نيران الحماس بين مجتمع اللاعبين مِنذُ الكشف عنها في حدث بلايستيشن 5 على الرغم من أننا لم نرى سوى شعارها صوت كريتوس ونجاح الجزء الذي صدرَ قبل عامين ولكننا لم نحصل على أيّ شيء آخر حولها إنما اليوم هذا الأمر قد يتغيّر.

أحد العاملين بقسم تجربة اللعبة وتصميم واجهة المستخدم باستديو سانتا مونيكا قام بنشر تغريدة على حسابه على تويتر زادت من حماس اللاعبين أكثر وأكثر إنما تم حذف هذه التغريدة كما متوقع ولكن كما تقول الجملة الشهيرة، عندما يصدر شيء على الانترنت، يبقى على الانترنت. في التغريدة، قال سامي أنّ فريق God of War Ragnarok يعملون على شيء “مميز ومجنون” وأنّ على اللاعبين “الاستعداد للعبة عام 2021”.

بالتأكيد هذا كلام مُشوّق جداً من مختبر الألعاب والعام المُقبل سيكون حافل حيثُ هناك الكثير من الألعاب الضخمة القادمة مثل Horizon Forbidden West و Resıdent Evil Village و Hogwarts Legacy و Halo Infinite بالإضافة إلى Cyberpunk 2077 التي ستكون أحد المنافسين على الجائزة الكُبرى بسبب تأجيلها الأخير. في حال حصلنا على شيء بجودة الجزء الأخير هو أعلى، ستكون المنافسة شرسة بدون شك بين جميع العناوين المذكورة.

ستتوفر لعبة God of War Ragnarok العام المُقبل حصرياً على بلايستيشن 5, هل أنتم متحمسون لتجربتها وتجربة الأشياء المميزة والمجنونة؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى