إشاعة: مساحة قرص Xbox Series S القابلة للاستخدام هي 364 غيغابايت فقط..

ستة أيام تفصلنا عن موعد إطلاق أجهزة مايكروسوفت المنزلية الجديدة، Xbox Series X ذاك الوحش الذي توصفه الشركة بأقوى جهاز ألعاب بالعالم بالإضافة إلى Xbox Series S الجهاز الذي يعتبر الأقل ثمناً وقوة والذي يستهدف الأشخاص ذو الميزانية القليلة. سبّبَ السيريس اس الكثير من الجدل بين مجتمع اللاعبين والمطورين وخبر اليوم قد يسبب المزيد من الجدل.

أحد مستخدمي ريديت شاركنا صورة صندوق Xbox Series S وقال أنّهُ حصل عليه قبل أسبوع من موعد إطلاقه. في تعليق على الصورة، مساحة الجهاز الرسمية هي 512 غيغابايت من نوع SSD ولكن وفقاً للمستخدم، المساحة الفعلية والقابلة للاستخدام هي 364 غيغابايت فقط. للمقارنة، مساحة PS5 الفعلية هي 664 غيغابايت بينما مساحة أخيه الأكبر، Xbox Series X هي 802 غيغابايت.

المصدر لهذا الخبر غير رسمي ولهذا السبب سنعتبره كإشاعة ولكن المنطق والرياضيات والصورة المرفقة تدعم كلامه. شخصياً أرى هذه المساحة قليلة جداً (بالكاد تكفي للعبة Call of Duty 🤷‍♂️) وهذا ما سيدفع الكثيرين لشراء مساحة تخزين إضافية مما سيرفع سعر الجهاز أيضاً. Xbox Series S هو صفقة رائعة لكل من يريد تجربة ألعاب مايكروسوفت ومكتبة ضخمة من الألعاب مع غيم باس ولكن مساحة التخزين القليلة هذه قد تكون عائق لشرائه.

سنعرف أكثر عندما يتوفر الجهاز في العاشر من نوفمبر في المنطقة مع الإطلاق العالمي. هل تخططون لشرائه أم ستنتظرون لرؤية مراجعات اللاعبين؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار