الاخباربلايستيشن 5

تسريب محتوى Fortnite الحصري الذي سيتوفر لمالكي اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 في اليوم الاول..

علمنا في وقت سابق ان لعبة Fortnite ستتوفر على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس من اليوم الاول لاطلاقها في الاسواق هذا الشهر ولكن يبدوا ان مالكي نسخة البلايستيشن 5 سيحصلون على محتوى حصري مجاني من اليوم الاول لتشغيل اللعبة على الجهاز الجديد.

حسب منبشي الملفات Dataminers فقد تم العثور على ازياء Skins خاص سيتمكن مالكي اللعبة من تفعيلها والحصول عليها بمجرد تسجيل الدخول الى اللعبة من خلال حساب Epic Games على جهاز بلايستيشن 5 وهذه حسب المعلومات ستكون عبارة عن Skins او ازيار Cloud Striker و Elevation.

هذه المعلومات ايضا تم تأكيدها من خلال المسرب المختص في تغطية اخبار اللعبة HYPEX عبر حسابه الخاص على تويتر وقد تم العثور عليها في ملفات التحديث الاخير الذي صدر للعبة.

لابد ان الامر غير مفاجئ فلطالما كان هناك تعاون مشترك بين شركة Epic Games وسوني في دعم اللعبة بالمحتوى الحصري على اجهزة بلايستيشن 4 ومع التقارب الذي اصبح اقوى مع الجيل الجديد فمن المتوقع ان يمتد هذا التعاون والمحتوى الحصري الى منصة بلايستيشن 5.

علمنا ايضا وبشكل رسمي بان اللعبة ستدعم وضوح 4K مع 60 اطار/ث على اجهزة الجيل الجديد بينما ستدعم العديد من خصائص جهاز بلايستيشن 5 مثل خاصية Haptic Feedback و Adaptive Triggers في وحدة التحكم DualSense بالاضافة الى ميزة النشاطات Activities في الواجهة الرئيسية للجهاز.

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر الجاري وسنكون معكم في تغطية شاملة حول الجهاز خلال الايام القادمة بعد ان تم ارسال نسخة الاعلامين الينا من شركة بلايستيشن السعودية لذلك لا تبعدوا اعينكم عن VGA4A وشاركونا ارائكم وانطباعاتكم حول الجهاز والعاب الاطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى