الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

بعد وصولها بشكل مبكر الى الشرق الاوسط مطوري لعبة Spider-Man Miles Morales يحذرون من (حرق) محتوى اللعبة!!

لعبة Spider-Man Miles Morales ستصدر يوم 12 نوفمبر الجاري ولكن يبدوا ان اللعبة قد وصلت الى بعض اللاعبين في وقت مبكر من موعد الاطلاق خاصة في منطقة الشرق الاوسط.

بهذه المناسبة حذر جيمس ستيفنسون مسؤول المجتمعات في استيديو Insomniac من مشاهدة فيديوهات او اي محتوى قد يفسد تجربة اللعبة الكاملة حيق قال في احد تصريحاته:

نحن الان نمر بمرحلة ان تقع نسخ من اللعبة في ايدي بعض اللاعبين من مختلف المجالات, لذلك اذا كنت تهتم بأمر القصة او البدلات التي لم يتم الكشف عنها حتى الان فعليك اخذ الحيطة والحذر.

من خلال رد له على احد المتابعين على منصة تويتر الذي وجه سؤال الى ستيفنسون عن سبب اطلاق اللعبة بشكل مبكر في بعض مناطق الشرق الاوسط قال انه لم يتم اطلاق اللعبة بشكل رسمي هناك ولكن ومن اجل ان تكون اللعبة متاحة في هذه المناطق يوم الاطلاق كان يجب ان يتم شحنها اليها في هذا الوقت حسب ماهو مقرر في خطة الانتاج والتوزيع.

يبدوا انه خلال عملية نقل وتسليم اللعبة الى بعض متاجر البيع في منطقة الشرق الاوسط تسربت بعض النسخ لتصل الى ايدي بعض اللاعبين الذين بدئوا في مشاركة بعض المشاهد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي خاصة نسخة البلايستيشن 5 التي ظهر لها فيديو يستعرض لنا سرعة التحميل التي لم تتعدى الثانيتين ولكن سرعان ما قامت سوني بحذفه من جميع المنصات.

هل تفكر في تجربة لعبة Spider-Man Miles Morales على البلايستيشن 4 او ستنتظر وصول جهاز بلايستيشن 5 و الحصول على التجربة الافضل والاكثر متعة عليه؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار