سوني تؤكد، جهاز PS5 لن يكون متاح في متاجر بيع التجزئة في يوم الاطلاق..

في خبر سىء لمن لم يقم او لم يفكر في طلب جهاز PS5 عبر الإنترنت حيث أكدت شركة سوني بأن جميع مبيعات جهاز PS5 في موعد الإطلاق ستكون فقط عبر الإنترنت، وسيكون ذلك مع عدم توفر الجهاز للشراء من خلال المتاجر الأسبوع الذي يليه، وقد يمتد الأمر الى وقت أكثر.

وفي بيان نُشر اليوم الخميس، قال المسؤول في شركة Sony Interactive Entertainment السيد شومان:

تم اتخاذ الإجراءات للحفاظ على سلامة العملاء وتجار التجزئة وسط ارتفاع حالات الإصابة بفيروس Covid-19.

من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين وتجار التجزئة والموظفين لدينا من فيروس  COVID-19 نؤكد اليوم أنه سيتم إجراء مبيعات يوم الإطلاق بالكامل من خلال المتاجر عبر الإنترنت لشركائنا في البيع بالتجزئة.

لن تتوفر أي وحدات في المتجر للشراء خلال يوم الإطلاق 12 نوفمبر أو في 19 نوفمبر، وذلك اعتمادًا على منطقتك فلذلك يُرجى عدم التخطيط للتخييم أو الإصطفاف عند بائعي التجزئة المحليين في يوم الإطلاق، على أمل العثور على جهاز PS5 من أجل الشراء، فلذلك كن آمنًا ،و ابق في المنزل ، وأطلب الجهاز عبر الإنترنت.

أولئك الذين طلبوا الجهاز مسبقًا، سيتم الاستلام من بائع التجزئة المحلي الخاص بهم، فهم مازالو قادرين على القيام بذلك في الوقت المحدد لهم بموجب بروتوكولات سلامة بائع التجزئة.

ولم يوضح هذا البيان المناطق التي يسرى فيها هذا الإجراء، سوى ان الرسالة كانت من الفرعين الأوربي والأمريكي، وعلى الأغلب سيطبق ذلك على جميع المناطق بدون إستثناء خلال هذه الجائحة، بسبب بوادر الموجة الجديدة من الفيروس التي بدأت تظهر في عدة دول من العالم بسبب تغير المناخ وإقتراب فصل الشتاء.

ونذكر كذلك بأن رئيس شركة سوني جيم ريان من خلال مقابلة مع موقع Rueters صرح بأنه لا يمكن الحصول على أجهزة PS5 بكميات كبيرة خلال أول يوم إطلاق وسيكون كل التركيز موجه على الطلبات المسبقة من خلال المتاجرـ باللإضافة الى مواجهة الشركة للعديد من تامشاكل التي يتعلق في إرسال الأجهزة التي لن تصل في الوقت المحدد ولذلك سيتعين على اللاعبين الإنتظار الى غاية سنة 2021.

هل قمت بطلب الجهاز مسبقا من خلال احد المتاجر المحلية ام كنت تخطط لشراءة بشكل مباشر من احد هذه المتاجر؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button