الاخباربلايستيشن 5فيديو

استعراض جديد للعبة Destruction AllStars القادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 5..

لعبة Destruction AllStars تم الكشف عنها في وقت مبكر من هذا العام وقد شاهدنا العديد من العروض الخاصة باللعبة ولكن العرض الذي حصلنا عليه اليوم قد يكون الافضل الذي سيعطينا فكرة واضحة عن اسلوب اللعب.

اللعبة تدمج ما بين حلبات السيارات التي يمكنها ان تتصادم وتدمر بعضها البعض وايضا الشخصيات التي يمكنها ان تخرج من هذه المركبات وتتباع اللعبة من خلال ازعاج اللاعبين المنافسين واحداث فوضة داخل الحلبة تتسبب في خسران بعض المنافسين مركباتهم.

ايضا من خلال هذا العرض لاحظنا ان اللاعب يمكنه عندما يخسر مركبته ان يسيطر على مركبة احد خصومة في الحلبة وقد لاحظنا كيف يتغير لون السيارة الى اللون الاساسي الخاص باللاعب عندما تولى قيادتها بعد ان ابعد منافسه منها.

ايضا بجانب ذلك علمنا ان المركبات والشخصيات ستحصل على قدرات ومهارات يمكن تطويرها خلال التقدم في اللعبة, ايضا من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية علمنا ان اللعبة ستقدم عدة انماط للعب منها طور Mayhem الذي يشبه باسلوبه نمط Deathmatch وايضا طور Stockpile وهو نمط السيطرة والتحكم وكذلك طور Gridfall الذي يشبه بدوره طور الباتل رويال حيث سنرى ارضية الحلبة تتساقط بشكل تدريجي لتديق ساحة المعركة.

ايضا سيكون هناك طور التدريب الذي سيضعك في مواجهة شخصيات ومركبات يتحكم بها الذكاء الصناعي AI وايضا ستتمكن من جمع المهارات والمكافأت التجميلية التي يمكنك استخدامها مع شخصيتك ومركبتك الخاصة.

لعبة Destruction AllStars كان من المفترض لها ان تصدر ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 هذا الشهر ولكن تم تأجيل اللعبة الى شهر فبراير من العام القادم على ان تتوفر ضمن العاب البلس المجانية لجهاز بلايستيشن 5 ولمدة شهرين متتاليين.

هل تعتقد ان اللعبة ستقدم لنا تجربة لعبة جديدة وممتعة؟ شاركنا رأيك وانطباعك الاولي حول اللعبة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار