الاخباربلايستيشن 5فيديو

جولة داخل شاشة الضبط في جهاز بلايستيشن 5, ضبط الصوت الثلاثي الابعاد, ضبط الخصائص الحسية لوحدة التحكم ونقل بيانات المستخدم..

جهاز بلايستيشن 5 اصبح الان بين ايدي الاعلامين وقريبا جدا سيكون بين ايدي الجميع وحتى ذلك الحين قامت سوني باصدار عدد من الفيديوهات التي ستأخذنا في جولة داخل قوائم الضبط الخاصة بالجهاز والتي يتم استعراضها لاول مرة.

الفيديوهات الجديدة تم نشرها عبر قنوات بلايستيشن الرسمية على يوتيوب تستعرض لنا طريقة ضبط بعض اهم خصائص جهاز بلايستيشن 5 وهي خاصية الصوت الثلاثي الابعاد الذي ستتمكن في البداية من استخدامه على سماعات الرأس ويمكن من خلال قائمة الضبط عمل اعدادات مسبقة Profile بحيث تستخدمها حسب الرغبة.

ايضا يمكن ضبط الخصائص الحسية مثل Adaptive Triggers و Haptic Feedback بحيث تقلل من شدة الاهتزازات حسب الرغبة بينما يمكنك اطفائها بالكامل اذا رغبت.

ايضا سيستعرض لنا الفيديو الخصائص التي تريد تفعيلها خلال وضع الجهاز في وضع الراحة Rest Mod حسب استهلاك الطاقة وسيكون هناك “وضعين” الاول يمكن من خلاله تفعيل العديد من الخصائص مثل تحميل التحديثات و تشغيل الجهاز من بعد من خلال تطبيق بلايستيشن للهواتف الذكية و Remote Play وايضا شحن وحدة التحكم DualSense, بينما سيكون هناك وضع الراحة الموفر للطاقة والذي سيلغي كل الخصائص السابقة ويبقى الجهاز على استعداد للتشغيل بشكل سريع فقط. ولكن لاحظنا ظهور ايقون ثالث لم يتحدث عنها الفيديو والتي على ما يبدوا انه تمكنك من عمل خيارات معدلة تجمع ما بين الوضعين.

في فيديو اخر منفصل ايضا يستعرض لنا طريقة تسجيل الدخول الى حسابك الحالي على شبكة بلايستيشن ونقل جميع بياناتك المرتبطة بالحسب من جهاز بلايستيشن 4 الى بلايستيشن 5 والتي ستكون على النحو التالي:

  • اسمك على الشبكة Online ID
  • قائمة الاصدقاء
  • التروفيز
  • رصيد محفظتك في المتجر
  • محتوى الالعاب
  • الالعاب المتوافقة مع البلايستيشن 5 التي تمتلكها على الحساب
  • الفيديوهات
  • الموسيقى

ايضا سيوضح لنا الفيديو طريقة تغير اسم المستخدم على الشبكة والتي اصبحت الان سهلة وسريعة جدا ولكن لا نعلم ما اذا كانت المرات المسموح بها مازال مقيد بمرة واحدة بينما ستحتاج للدفع في كل مرة بعد الامرة الاولى ام اصبح الامر مفتوح لك بعدد من المرات.

مازالت سوني تشاركنا بالمزيد من التفاصيل الجديدة حول جهازها القادم بلايستيشن 5 وسنكون نحن ايضا معكم في تغطية مستمرة للمزيد حول اجهزة الجيل الجديد وسنرصد تجربتنا لكم عبر منصات VGA4A المختلفة خلال الايام القادمة لذلك ابقوا معنا ولا تذهبوا بعيدا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار