الاخباربلايستيشن 5

اكتشاف خاصية مميزة في جهاز بلايستيشن 5 ستمكنك من ضبط صعوبة العابك ونمط اللعب بشكل مسبق..

بدأت الكثير من الفيديوهات والتقارير التي تتحدث عن جهاز بلايستيشن 5 تنتشر على الانترنت اخرها الفيديو الذي تم نشره من خلال قناة الدعم الخاصة باجهزة بلايستيشن والذي شاهدنا من خلاله كيفية ضبط بعض خصائص الجهاز ولكن هناك شيء لفت انتباه البعض في هذا الفيديو.

خلال التنقل بين قوائم الضبط لفت انتباهنا قائمة تدعى Game Presets والتي على ما يبدوا انها ستساعدك في وضع ضبط مسبق لخصائص العابك مثل الصعوبة و نمط اللعبة اذا كنت تفضل اللعبة بنمط الوضوح العالي او الاداء العالي وايضا تفعيل المنظور الاول او الثالث في بعض الالعاب الداعمة واخيرا تفعيل الترجمة او الدبلجات الصوتية, يمكنكم مشاهدة قائمة الضبط في الصورة بالاسفل.

قد تكون هذه خطوة جيدة وذكية من سوني بان تضعها في جهاز بلايستيشن 5 بحيث يدرك اللاعب بانه عند تشغيل لعبته الجديدة لاول مرة فلن يحتاج للتنقل بين القوائم وتفعيل اشياء والغاء اخرى حيث سيقوم الجهاز بكل هذه الخطوات بشكل تلقائي وكل ما علي اللاعب فعله هو القفز الى اللعبة بشكل مباشر.

حتى الان لم تستعرض لنا سوني هذه الخاصية بشكل واضح ولا نعلم ما اذا كانت تتطلب من المطورين دعمها ام ستم تفعيلها بشكل تلقائي ومع جميع الالعاب وبكل تأكيد سنعمل على تجربتها والتحدث عنها في احد تقاريرنا القادمة الخاصة بتغطية اجهزة الجيل الجديد خلال الايام القليلة القادمة.

هل تعتقد ان مثل هذه الخاصية ستكون مفيدة لك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى