للاسف جهاز بلايستيشن 5 لا يتمتع بخاصية Quick Resume, لكنه سريع للغاية..!

تستمر مميزات وخصائص جهاز بلايستيشن 5 بالظهور على شبكة الانترنت, بعضها متوقع ومعلن عنه سابقا وبعضها الاخر مفاجئ, ويبقى القسم الضئيل جدا وهو المحبط, حيث تم التأكيد ان الجهاز لن يحتوي على خاصية الاستئناف السريع او Quick Resume كما في السيريس اكس لكن بدلا منها تم الاعتماد على سرعته الهائلة في التبديل بين الالعاب وبشكل داخلي, فكيف ذلك هذا ما سنشرحه لكم في الفقرات اللاحقة.

موقع Push Square استطاع مراجعة الجهاز واظهر تفاصيل مميزاته وهو من قام بالتأكيد على عدم احتواء جهاز بلايستيشن 5 على خاصية Quick Resume, لكن الجهاز يمكنك من تحميل اللعبة والتحويل اليها في مدة تقل عن 10 ثواني, نعم لا تستغربوا شاهدوا الصورة ادناه قبل ان نشرح لكم الالية.

احد المراجعين كان يلعب اللعبة التي تشاهدونها اعلاه, اراد تجربة الانتقال الى لعبة Spider-Man Miles Morales او لعبة Astro’s Playroom, ننوه ان الزر المتواجد في لوحة اللمس في ذراع Dualsense اصبح يدعى Switcher.

على اية حال, عندما ضغط المراجع على Switcher ليذهب الى لعبة Spider-Man Miles Morales انتقل الى اللعبة من داخل اللعبة التي يلعبها بها والظاهرة في الصورة في مدة 9 ثواني فقط, بينما عندما انتقل الى لعبة Astro’s Playroom استغرقت المدة 8 ثواني فقط, تخيل سرعة الجهاز عزيزي اللاعب وهذه الالية طبعا تغنينا عن ميزة Quick Resume مبدئيا في بداية الجيل, ولا ندري ربما تقوم سوني بإضافتها مستقبلا عبر تحديثات معينة.

نذكر ان موعد اطلاق الجهاز سيكون عالميا في التاسع عشر من الشهر الحالي وقبلها بأسبوع في كل من امريكا واليابان وكندا, فما هو رأيكم بسرعته وهل تغنيكم عن الخاصية المذكورة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار