ريميك لعبة الرعب والخيال العلمي Dead Space يحصل عل نسخة تجريبية

فرصة لا تفوت

لا شك أن ريميك لعبة الرعب والبقاء العلمي Dead Space كان من أهم وأقوى العناوين المنتظرة التي صدرت بداية هذا العام.

نجح الناشر EA بإرضاء الجماهير والنقاد على حدٍ سواء من خلال إتقانه ونجاحه في تطوير هذه النسخة والتي عمل على تطويرها الاستديو الموهوب Motive Studios، وهو الأمر الذي دفع عدد كبير من اللاعبين للتصويت على عمل ريميك للجزء الثاني من Dead Space.

ولمن فوت تجربتها فإن متجر Steam الرقمي قام مؤخراً بتوفير نسخة تجريبية مدتها ساعة ونصف من أجل تجربة اللعبة بشكل مجاني. هذا الأمر بالطبع سيعطي فكرة وانطباع أقرب الى اللاعبين الذين ترددوا في تجربة اللعبة، أو الوافدين الجدد من اللاعبين، والذين لم يقوموا بتجريب النسخة الأصلية التي صدرت قبل سنوات عديدة.

بطل الأجزاء الأصلية الثلاثة، المهندس الميكانيكي Isaac Clarke أو إسحاق كلارك الذي يعتبر أيقونة من أيقونات السلسلة، عاد من جديد لكي يبدأ مغامرته السوداوية الغامضة في التوجه الى سفينة “USG Ishimura”، وفي أثناء توجهك رفقة طاقم سفينة USG Kellion، ستكتشف حدوث مذبحة داخل تلك المحطة. حيث تم قتل معظم طاقم هذه السفينة المشؤومة، وصديقتك نيكول مفقودة في مكان ما على متن السفينة، وستقابل بعض الناجين القلائل المتبقين.

نحن بدورنا أصدرنا مراجعة شاملة لريميك لعبة ديد سبيس المتميزة، وقمنا بإعطائها تقييم 9 من 10 وبإمكانكم الاطلاع عليها من خلال زيارة هذا الرابط هنا،

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button