الاخباربلايستيشن 5فيديو

سوني تفاجئنا بحلقة جديده من State of Play للحديث عن لعب Demon’s Souls..

في خضم ملحمة الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 تفاجئنا اليوم سوني باطلاق حلقة جديدة من سلسلة State of Play تركز فيها هذه المرة على لعبة Demo’s Souls التي تم إعادة بناؤها من الصفر خصيصاً لجهاز بلايستيشن 5.

الفيديو الجديد يستعرض لنا نظام بناء الشخصية الجديدة حيث سنرى كمية التعديلات التي يمكن وضعها في الشخصية التي سنخوض بها مغامرتنا الجديده الى ارض الظلام.

ايضا سنلقي نظرة على العديد من زعماء الأعداء الذين تم إعادة تصميمهم من جديد بكميات كبيرة من التفاصيل التي ستجعل المواجهة معهم ممتعة بصريا.

ايضا تم التأكيد على أن جميع زعماء الأعداء في اللعبة تم تصميمهم على نفس البنية البرمجية للعبة الأساسية مع وضع بعض التعديلات البصرية و التحسينات الفيزيائية والمؤثرات لاعطائها بعد جديد.

ايضا ستتمتع اللعبة بالعديد من الخصائص المتاحة في جهاز بلايستيشن 5 منها دعم وضوح 4K مع اداء 60 اطار/ث والاستفادة مت المؤثرات الحسية لوحدة التحكم الجديدة DualSense.

كذلك سنتعرف على نظام الصوت الجديد الذي تم تضميمه من الصفر ايضا لكي يستفيد من محرك الصوت الثلاثي الابعاد Tempest Engine في جهاز بلايستيشن 5 وبالتالي انغماس اكبر في أجواء اللعبة.

لعبة Demo’s Souls ستكون ضمن عناوين الاطلاق الحصرية لجهاز بلايستيشن 5 عندما يتوفر في الاسواق ابتدأ من يوم 19 نوفمبر الجاري، فهل ستكون اللعبة من ضمن مشترياتك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار