الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

أكتيفيجن تقدّم أفضلية كبيرة للاعبي Black Ops Cold War على بلايستيشن واللاعبين غاضبين!

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War قادمة لنا بعد ثلاثة أيام على الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي ولكن في حال كنت تنوي لعبها على بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 فستحصل على أفضلية كبيرة وستحرز تقدم أسرع من لاعبي الاكسبوكس والحاسب — وهذا ما وضع لعبة التصويب والشركة تحت النار.

أعلنت شركة أكتيفيجن مؤخراً عن المزيد من المحتوى الحصري للاعبي البلايستيشن حيثُ لاعبي المنصة اللذين يلعبون مع بعضهم سيحصلون على 25 بالمائة إضافة لنقاط خبرة الأسلحة. في حال كانوا يلعبون مع منصات أُخرى، لاعبي البلايستيشن سيحصلون على النقاط الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل لاعبي المنصة على أحداث شهرية تضاعف من نقاط الخبرة لرفع مستواهم وبجانب ذلك، حزمات بطاقة المعركة ستتخطى خمسة مراتب إضافية عن الحاسب والاكسبوكس.

بالنهاية، لاعبي البلايستيشن سيحصلون على إمكانية تخصيص عتادين (Loadout) إضافيين. هذا ليس كل شيء سيحصل عليه لاعبي البلايستيشن حيثُ هناك طور الزومبي Onslaught الذي سيبقى حصري للمنصة حتى الواحد من نوفمبر العام المُقبل.

تعاون سوني وأكتيفيجن غير مفاجئ حيثُ هذا كان الحال لسنين ولكن تقديم أفضلية لمنصة وترك المنصات الأُخرى غير عادل على الإطلاق ولهذا السبب لاعبي المنصات الأُخرى غاضبين جداً من الشركة المُطورة.

اللاعبين على موقع ريديت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن غضبهم حيثُ يمكن “هضم” طور حصري لمدة عام ولكن تسريع التقدم وتسهيل رفع المستوى سيسيء من تجربة Call of Duty: Black Ops Cold War. نسبة جيدة أيضاً من لاعبي البلايستيشن عبروا عن غضبهم حيثُ خرج الامر عن السيطرة.

ما رأيكم أنتم بهذه التفضيلات الحصرية التي تقدمها اكتفجين للاعبي اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار