العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2022 متاحة الان للتحميل، اليك القائمة..

تحديث: العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2022، اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي. للمشتركين عبر المتجر الامريكي عليهم الانتظار حتى الساعة 6:00 من مساء اليوم للحصول على الالعاب، خلال ذلك يمكنكم استغلال الساعات الاخيرة لتحميل او على الاقل حجز العاب الشهر الماضي والتي يمكن الاطلاع عليها هنا.


الموضوع الاصلي..

1 يونيو 2022: كشفت سوني الاسبوع الماضي عن العاب بلايستيشن بلس المجانية التي سيحصل عليها المشتركين في الخدمة خلال شهر يونيو الجاري. بالطبع الجميع يعلم انه تم تسريب قائمة الالعاب في وقت سابق من هذا الاسبوع، وفي الحقيقة لا يوجد اي تغير عليها.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2022

  • God of War (2018)
  • Naruto to Boruto: Shinobi Striker
  • Nickelodeon All-Star Brawl

Image

هذا الشهر سيكون الاول الذي تقدم فيه سوني خدمة بلايستيشن بلس الجديدة والتي تم تقسيمها الى 3 باقات هي الاساسية واكستر وديلوكس او بريميوم في بعض البلدان، لكن هذا لا يعني اننا سنفقد الحزمة الشهرية المجانية المعتادة التي اكدت سوني انه سيستمر تقديمها في الموعد المحدد من كل شهر.

يوم الاربعاء 22 يونيو الجاري سيبدأ المشتركين في الخدمة من الحصول على فرصة للترقية الى باقات بلايستيشن الجديدة، حيث سيحصل كل من ينتقل الى باقة اكسترا او ديلوكس/ بريميوم على فرصة الوصول الى مكتبة العاب ضخمة تتضمن العديد من عناوين الطرف الاول والثالث التي صدرت في وقت سابق على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

سوني وعدت بأن يتم تجديد مكتبة العاب الباقتين منتصف كل شهر، بينما سيتم الاستمرار بمنح اللاعبين العناوين الشهرية يوم كل اول ثلاثاء من كل شهر جديد كالمعتاد.

نذكر ايضا ان العاب هذا الشهر ستكون متاحة للتحميل للمشتركين في الخدمة في تمام الساعة 12:00 منتصف ظهر يوم الثلاثاء القادم 7 يونيو بتوقيت مكة، بينما المشتركين عبر المتجر الامريكي فسوف تتوفر الالعاب للتحميل بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم.

ايضا سيكون امام المشتركين فرصة اسبوع واحد ابتدأ من اليوم للاستفادة من العاب الشهر الماضي مايو، حيث سيتم استبدالها بالعناوين الجديدة الثلاثاء القادم، ويمكنك الاطلاع على القائمة بالاسفل.

  • FIFA 22 (PS5 / PS4)
  • Curse of the Dead Gods (PS4)
  • Tribes of Midgard (PS5 / PS4)

ما رأيك بقائمة العاب بلايستيشن بلس الجديدة لشهر يونيو 2022؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار