تطبيق PS5 Remote Play يفاجئ مالكي بلايستيشن 4 بالظهور على اجهزتهم هذا الصباح..

بدون اي مقدمات او تحديثات تفاحئ مالكي اجهزة بلايستيشن 4 بظهور ايقونة PS5 Remote Play الجديد ضمن واجهة المستخدم الخاصة باجهزتهم والتي ستتيح لهم تشغيل العاب جهاز سوني الجديد على الجيل الحالي.

سوني اعلنت في وقت سابق ان جهاز بلايستيشن 5 سيدعم امكانية اللعب عن بعد مع اجهزة الهواتف الذكية والحاسب الشخصي وقد تم بالفعل تحديث تطبيق PS4 Remote Play ليصبح الان PS Remote Play حيث سيشمكل دعم كل من جهاز بلايستيشن 4 وايضا بلايستيشن 5 ولكن المفاجأة هي انه ستتمكن الان من تشغيل العاب البلايستيشن 5 على البلايستيشن 4 من خلال هذا التطبيق الجديد.

مصدر الصورة: VGC

نحن حاولنا تشغيل التطبيق وتجربة تشغيل العاب البلايستيشن 5 وهي تعمل على البلايستيشن 4 ولكن للاسف لم نتمكن من ربط الجهازين حيث لم تظهر لدينا في قوائم الضبط في البلايستيشن 5 اي قوائم تخص اللعب عن بعد لما يبدوا ان نسخة المراجعين بالتحديث الحالي تعطينها وصول محدود لبعض خصائص الجهاز ولكن نتوقع ان يتم تفعيلها في تحديث اليوم الاول الذي سيتوفر يوم 12 نوفمبر بالتزامن مع اطلاق الجهاز في السوق الغربي والياباني.

PS5 Remote Play
مصدر الصورة: VGC

توفر خاصية PS Remote Play على جهاز بلايستيشن 4 ستجعلنا نخوض تجربة العاب البلايستيشن 5 باستخدام وحدة التحكم الحالية DS4 ولكن بعد تجربتنا لجودة اللعب بواسطة DualSense الجديد لا نعتقد ان احد سيبحث بعد ذلك على DS4 ابدا.

هل ظهر تطبيق PS5 Remote Play على جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار