شاهد احد شخصيات NPC يطارد لاعب في انحاء خريطة GTA Online والسبب اصطدامه بمركبته فقط..!

كثيرة هي عجائب وغرائب لعبة GTA Online حيث اننا نتفاجأ بوجود مختلف المودات فيها وعصابات اللاعبين الغشاشين وغيرها ولكن ان ترى او ترصد شخصية من شخصيات NPC في اللعبة يطاردك في جميع انحاء خريطة اللعبة بسبب اصطدامك بمركبته فقط يعد ضربا من الخيال وصعب التصديق في حال لم يوثق, احد اللاعبين رصد لنا هذا الامر وادناه سنشارككم اياه.

احد المستخدمين ايضا على موقع Reddit كشف عن حدوث حادث تصادم بين مركبته ومركبة احد شخصيات NPC في لعبة GTA Online من ما اغضب الشخصية وجعلها تطارده في جميع انحاء خريطة اللعبة منذ الانفاق وحتى ما بعد مكان وجود تحديث او محتوى الكازينو كما ستشاهدون ادناه في الفيديو القصير المسرع من قبل اللاعب, العجيب ان الشخصية لم تتوقف عن ملاحقة اللاعب حتى اتت الشرطة وانهت الامر بالكامل كما وكأنها حدث واقعي..!

This guy was so mad that he chased me from the tunnels near Paleto to beyond the Casino… then the cops came from gtaonline

تعد اللعبة من اكثر العناوين التي تتواجد فيها شتى انواع الامور الغريبة في اي لعبة ذات عالم مفتوح ولا عجب بأنها كذلك لانها بطبيعة الحال من تطوير شركة روكستار وجميع العاب الشركة تتواجد فيها شتى انواع الاسرار واغرب الاكتشافات والتصرفات لشخصيات الـ NPCs وغيرها.

نذكر بأن الشركة كانت قد اعلنت عن نسخة موسعة ومحسنة من اللعبة قادمة في شهر نوفمبر من هذا العام  2021 على اجهزة الجيل الجديد ولا نعلم ما الذي ستحتويه هذه النسخة من محتويات جديدة فما هي توقعاتكم, وما هو رأيكم بالفيديو الذي تشاهدونه اعلاه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button