سوني تفاجئ احد اللاعبين المخلصين بهدية مميزة مع اقتراب اطلاق جهاز بلايستيشن 5!

مع اطلاق كل جهاز جديد من اجهزة بلايستيشن كانت هناك طوابير كبيرة من اللاعبين الذين يصطفون امام مراكز البيع المختلفة للحصول على الجهاز الجديد من اليوم الاول للاطلاق ولكن مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 للاسف لن يكون الامر كذلك بسبب جائحة كوفيد-19 ولكن لدى سوني مفاجأة سارة لاحد لاعبيها المخلصين!!

هل تتذكرون Joey Chiu ذلك اللاعب الذي كان في الصفوف الاولى وكان اول شخص من العامة يقوم بشراء جهاز بلايستيشن 4 في العالم عندما سلمه جاك تريتون المدير التنفيذي لبلايستيشن عام 2013 الجهاز امام كاميرات الاعلام, ايضا هذا الشخص كان في الصفوف الاولى عندما اطلقت سوني جهاز بلايستيشن 4 برو لذلك كانت هناك مفاجأة تنتظرة امام باب شقته الليلة الماضية من شركة سوني.

Image

سوني قامت بارسال جهاز بلايستيشن 5 الى Joey Chiu كمكافئة لكونه احد اللاعبين المخلصين ولكن الهدية لم تكن فقط جهاز بلايستيشن 5 بل ايضا لوحة زجاجية كتب عليها هذه العبارات الرائعة:

كنت دائما الأول في الصف من اجل الحصول على  البلايستيشن 4 والاول في الصف من اجل الحصول على البلايستيشن 4 برو, الصبر فضيلة رائعة, هذا لك. اللعب ليس له حدود.

الجميع ربما لم يتذكر اسم Joey Chiu ولكن يذكر تلك الصورة التي انتشرت على الانترنت بشكل كبير وسريع عندما سلم تريتون اول جهاز بلايستيشن 4 تقوم سوني ببيعه عالميا له وقد اصبحت الصورة نموذج ربما تسويقي للشركة في ذلك الوقت.

بينما تستعد سوني لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 بعد غدا الجمعة في بعض المناطق الا اننا سننتظر اسبوع كامل للحصول عليه يوم الخميس 19 نوفمبر الجاري, فهل ستكون من الاوئل الذين سيحصلون على الجهاز من اليوم الاول ام ستنتظر المزيد من الوقت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار