الاخبار

قلق من تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 الى العام القادم 2021 والمطور ينفي..

لعبة Cyberpunk 2077 قدمت لنا الكثير من المفاجآت بدايةً من عالمها الضخم ورسوماتها الرائعة وأسلوب اللعب المميز ونظام لعب الأدوار العميق بالإضافة إلى تأجيلها بعد الإعلان عن كونها ذهبية وإنتهاء تطويرها — الأخيرة كانت المفاجأة الأكبر. مؤخراً ظهرت بعض الشائعات التي نصّت على أنّ اللعبة ستتأجل مرةً أُخرى وهذه المرة إلى عام 2021 ولكن تم نفي هذه الشائعات.

علاوة على ذلك، لاحظَ بعض اللاعبين اختفاء موعد الإطلاق الجديد من حسابات اللعبة الرسمية. موقع IGN تواصل مع استديو CD Project RED المُطور للعبة حول هذا الموضوع وأحد المتحدثين باسم الاستديو قال:

كقاعدة عامة، نحن لا نعلق على الشائعات أو التوقعات لكنني سأؤكد أننا كنا نحتاج لبعض الوقت لتحديث جميع أصولنا (Assets – المحتوى) لتعكس تاريخ الإطلاق الجديد في 10 ديسمبر.

في هذا التصريح، أكّد فريق التطيور موعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077، وهو العاشر من ديسمبر. بعد ذلك، قام أيضاً الفريق بتحديث غلاف حساب اللعبة على تويتر وأضاف موعد الإطلاق الجديد كما يمكنكم رؤية ذلك بالصورة ادناه.

تم تأجيل لعبة لعب الأدوار بمنظور الشخص الأول للمرة الرابعة بسبب التحديات التي واجهها الفريق بإطلاقها على الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي من الأجهزة المنزلية. الآن ما علينا سوى إنتظار الأيام المتبقية لمعرفة ما إن سنحصل على تجربة فريدة من نوعها حقاً او ما إن ستتأجل للمرة الخامسة.

في التاسع من ديسمبر، أتمنى أن لا نردد ما قالته فيروز سابقاً: “موعدنا بكرا..وشو تأخر بكرا..قولك مش جاي حبيبي”. ولكن نتمنى ان يأتي بكرا كما هو معلن منذ امس دون تأجيلات اللحظة الاخيرة..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار