ظهور تقييمات لعبة Godfall على البلايستيشن 5 والحاسب, هل تستحق الشراء؟!

لعبة Godfall هي احد عناوين الاطلاق التي سترافق صدور جهاز بلايستيشن 5 يوم غدا الخميس عندما يصل الى بعض الاسواق واليوم هو موعد صدور تقييمات اللعبة من بعض مواقع النقاد والتي سنضعها لكم في هذا التقرير.

في البداية حصلت اللعبة على متوسط 61/100 عبر موقع ميتاكريتكس العالمي ولكن حتى الان لم تصل الى الموقع سوى تقييمات 5 مواقع فقط لذلك نتوقع ان يتغير هذا الرقم في المستقبل القريب واليكم بالاسفل تقيمات هذه المواقع حتى الان.

  • Shacknews – 7
  • GamesRadar – 3.5/5
  • TheGamer – 2.5/5
  • Digital Trends – 2.5/5
  • EGM – 2/5

رغم ان التقييمات لم تصل بشكل كامل حتى الان ولكن يبدوا ان اللعبة لن تكون من العناوين المميزة التي ينتظرها جمهور بلايستيشن 5 عند اطلاق الجهاز ولكن بعد قراءتنا لبعض المراجعات لاحظنا ان معظم النقاد معجبين الى حد ما بنظام القتال والمواجهات مع الزعماء ولكن ما يقتل اللعبة هو التكرار خاصة في عالم اللعبة والمناطق التي يتم استكشافها.

لعبة Godfall ستكون متاحة على جهاز بلايستيشن 5 من اليوم الاول للاطلاق يوم غدا الخميس في بعض المناطق الغربية وايضا من اليوم الاول لصدور الجهاز في المنطقة العربية يوم الخميس 19 نوفمبر الجاري بينما ستكون اللعبة متاحة على الحاسب الشخصي من يوم غدا الخميس.

هل تفكر في تجربة اللعبة بغض النظر عن تدني تقييماتها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار