شاهد 5 دقائق من طور Gunfight بوضوح 4K من لعبة Modern Warfare..

حصلنا الاسبوع الماضي على نظرة خاصة بطور Gunfight الجديد الذي سيتواجد ضمن اطوار اللعب الخاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare استعدادا للكشف الكامل الذي سيتم مطلع الشهر القادم و لكن اليوم قامت اكتفجين باطلاق فيديو جديد بوضوح 4K يستعرض لنا عدة مباريات من نفس الطور.

طور Gunfight يعد من اطوار اللعب السريعة الوتيرة حيث يضع 4 لاعبين 2 ضد 2 لمدة 40 ثانية في خريطة بمساحة صغيرة و على كل فريق القضاء على الفريق الاخر قبل انتهاء الوقت المحدد.

يتميز طور Gunfight بالتالي:

  • اسلوب لعب سريع و سهل التعلم, التقط سلاحك و انطلق
  • تعمق اكثر في اللعب و ستكتشف استراتيجيات جديدة للسيطرة على اجواء اللعب
  • اسلوب اللعب السريع و القتال القريب جدا و العودة بشكل سريع الى اللعبة بعد الموت سيجعل من طور Gunfight استثنائي عن باقي اطوار اللعبة التنافسية.
  • ستحمل 4 اسلحة هي: سلاح اساسي و سلاح ثانوي و قنبلة استراتيجية (Tactical Grenade) و اداة قاتلة (Lethal Equipment) قد تكون قنبلة فلاش.
  • ننوه ان بعض المعلومات و الاعدادات للطور قد تتغير خلال فترة تطوير للعبة بغرض الموازنة و تحسين تجربة اللعب.
  • طور Gunfight هو واحد من العديد من اطوار اللعب المختلفة التي ستتواجد في اللعبة, خرائط منوعة و اساليب لعب متنوعة و العديد من المعدات و المكافأت المختلفة.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام و تحدث بعض المصادر بوجود بيتا خاصة باللعبة قد تصدر في 20 اغسطس القادم اولا على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button