الاخبار

وحدة تحكم بلايستيشن 5 الجديدة DualSense ستجعل لكل سلاح في لعبة Call Of Duty Cold War له تأثيراته الحسية الخاصة….

تعد ميزة Hepatic Feedback وميزة Adaptive Trigger في ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 تغييرا جوهري في نظام اللعب وصناعة العاب الفيديو بشكل عام في الجيل الجديد, خصوصا عندما تعمل هذه المزايا مع كل لعبة ستصدر على الجهاز بطريقة مختلفة عن الاخرى, فكيف يا ترى ستعمل هذه المزايا مع لعبة Call Of Duty Cold War.

مصمم لعبة Call Of Duty Cold War الرئيسي تحدث مع موقع GameSpot عن خصائص ذراع DualSense وهي Haptic Feedback وايضا Adaptive Trigger وكيف ستعمل مع كل سلاح في اللعبة بطريقة مختلفة مصرحا بما يلي ذكره:

رد الفعل اللمسي او Haptic Feedback في ذراع Dualsense مذهلة جدا, عندما تضغط على الزناد فإن الذراع ستهتز مع محرك بسيط يعطيك الشعور الناجم عن الضغط على الزناد.

الشعور الواصل للاعب سيكون حقيقيا لذلك كل سلاح في اللعبة له رد الفعل اللمسي الخاص به, انه امر رائع.

واااو, كل سلاح في لعبة Call Of Duty Cold War سيكون له تأثيراته الخاصة التي ستوصلها لنا وحدة التحكم DualSense فعند اطلاق النار بسلاح M4 مثلا ستشعر باهتزازات وحدة التحكم و زر R2/L2 بشكل مختلف عندما تستخدم سلاح AK-47 وهكذا.

يبدوا ان استغلال المؤثرات اللمسية لوحدة التحكم DualSense ستذهب الى مستوى اخر ومع تعرف المطورين على هذه الخصائص وطريقة توظيفها من اجل اعطاء تجربة اللعبة اكثر عمق ومتعة وهذا ايضا سيجعلنا نتشوق لنرى كيف ستقوم استيديوهات بلايستيشن من استغلال هذه الوظائف في العابها.

ابتداء من يوم الجمعة القادم سيتمكن اللاعبون من وضع يدهم على اللعبة واختبارها على جهاز بلايستيشن 5 يوم الغد عندما يصدر في امريكا واليابان وكندا, بينما باقي دول العالم بما فيها المنطقة العربية سيتوجب على اللاعبين هناك انتظار الجهاز لمدة اسبوع اخر.

اذا تخيل الشعور الناجم عن اطلاق النار من سلاح القناص او مسدس عادي او حتى رشاش وكيف ستتمكن ذراع الجهاز بتقنياتها الرائعة من نقل الشعور لديك انت كلاعب, الامر بالطبع يستحق التجربة والانتظار, ابقوا معنا للمزيد من اخبار الجهاز واخر العناوين التي ستصدر عليه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى