الاخبار

رسمياً: إطلاق اكسبوكس سيريس يصبح أفضل إطلاق بتاريخ الاكسبوكس!

هذا الأسبوع هو حافل للجميع حيثُ شهدنا إطلاق الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية بما فيهم اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس في جميع أنحاء العالم. مايكروسوفت عملت جاهدة على تحسين علامتها التجارية في السنين القليلة الماضية والآن بدأت تحصد ثمار أتعابها.

صرّح فيل سبينسير، رئيس الاكسبوكس على حسابه على تويتر أنّ إطلاق اكسبوكس سيريس اكس / اس أصبح الأفضل والأكبر بتاريخ الاكسبوكس. خلال أربعة وعشرين ساعة، تم بيع الجهاز في مختلف البلدان أكثر من أيّ اكسبوكس سابق. أكدّ أيضاً سبينسر أنّهم يعملون مع المتاجر على جلب المزيد من النسخ بأقرب وقت ممكن.

هذا بالتأكيد إنجاز رائع وبداية جميلة لمايكروسوفت بالجيل الجديد. للمقارنة (عبر دانيل أحمد)، باع اكسبوكس ون في يوم إطلاقه أكثر من مليون نسخة في ثلاثة عشرة بلد مختلف لذلك يمكننا القول أنّ اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس باعا أكثر من مليون نسخة. هذا أمر متوقع حقاً خاصةً لأنهُ متوفر في سبعة وثلاثين بلد ولأنّ العلامة التجارية أصبحت أفضل من الوقت السابق كما قلنا أعلاه.

نتمنى أن تشاركنا مايكروسوفت أرقام مُفصلّة ومعلومات أكثر عن النسخ المباعة ولكن في تصريح لسبينسير، علمنا أننا لن نحصل على هذه المعلومات حتى لو تغلبت أجهزة الشركة الجددية على بلايستيشن 5. هل ستحقق الشركة الأهداف التي خططت لها مع أجهزتها الجديدة؟ فقط الوقت سيخبرنا ولكن بالوقت الحالي شاركونا متابعينا، هل حصلتم على الاكسبوكس الجديد أم تخططون لذلك؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار