كيف يبدو شكل متجر جهاز بلايستيشن 5 واشتراك البلس, شاهد الفيديو..

اليوم يصادف موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في كل من امريكا واليابان وكندا وبناء عليه بدأت العديد من الفيديوهات على منصة اليوتيوب بالخروج لترينا كيف يبدو نظام الجهاز الداخلي والاهم كيف يبدو شكل متجره وكيف يبدو شكل صفحة اشتراك البلس من خلاله.

اعلاه ستشاهدون عرض سريع لشكل متجر بلايستيشن 5 وكيف قامت شركة سوني بالتعديل عليه جذريا مقارنة بشكل المتجر الحالي, نلاحظ من خلال الفيديو ان الشركة ازالت بعض الاعلانات من خلال المتجر والتي اشتكى منها اللاعبون كثيرا في متجر الجهاز الحالي, ايضا اصبح شكل المتجر مريحا اكثر للعينين وايقونات الالعاب اصبحت اكبر وواضحة اكثر بجانب السرعة العالية ودمجة ضمن نظام الجهاز الاساسي, شكرا لـ SSD السريع.

اما بالنسبة لاشتراك البلس وكيف تبدو واجهته على الجهاز فيمكنكم مشاهدة العرض ادناه الذي يرينا كيف تحسنت الواجهة والموسيقى الخلفية المرافقة لها, حيث سيظهر للاعب مكتبة العابه التي سيستطيع الحصول عليها بشكل مجاني على الجهاز في حال كان يمتلك اشتراك شهري او سنوي, ايضا نلاحظ وجود الالعاب الخاصة بالشهر الحالي متاحة للتحميل, نذكر بأنه وابتداء من الشهر القادم ستقوم سوني بإطلاق عناوين مختلفة للجهاز الحالي وجهازها الجديد فيما يخص خدمة البلس, تماما كما فعلت في الاجيال السابقة.

اخيرا متابعينا ننوه ان الجهاز سيصدر عالميا وعربيا بعد اسبوع من الان اي ما يوافق الخميس التاسع عشر من الشهر الحالي, ما هو رأيكم بواجهة المتجر الجديدة واشتراك بلايستيشن بلس مقارنة بواجهات الجهاز الحالي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار