الاخبار

رسميا, الجوكر قادم الى لعبة فورتنايت من خلال حزمة “الضحكة الاخيرة”..

تسرب محتوى حزمة “الضحكة الاخيرة” او Last Laugh من لعبة فورتنايت والتي ستشهد الظهور الاول لواحدة من افضل واضخم شخصيات شركة DC وهي شخصية الجوكر وسترافقه ايضا شخصية Poison Ivy صديقة الاشجار والزهور وقبل ان نطلعكم على عرض الحزمة المسرب ننوه ان الحزمة ستصدر الاسبوع القادم.

الجوكر سيأتي للعبة فورتنايت بقدرات مختلفة عن اية شخصية معروفة داخلها, الاهم ان ضحكته المذهلة الغريبة والمرعبة واحيانا تكون مستفزة ستسمع داخل اللعبة بجانب الايموجي الخاص بها على شكل احتفالية لانتصاره في احدى اطوار اللعبة, شاهدوا الاعلان عن الحزمة التي ستتواجد بها الشخصية ادناه ونذكر ان الاعلان مسرب وليس رسميا بعد ولكن هذا لا يعني عدم قدومه بل ان الاعلان عنه رسميا قد اقترب والمسألة مسألة وقت فقط لا غير.

نلاحظ في العرض كذلك عودة متفجرات C4 الغائبة عن اللعبة منذ مدة طويلة ويا لها من عودة جميلة تعود بها هذه الاسلحة مع المهرج المجنون الذي في عادة الامر ما يبدع باستخدام هذا النوع تحديدا من الاسلحة, يشاع ان هذه الشخصبات قادمة في السابع عشر من الشهر الحالي.

اللعبة تستمر في اداءها القوي والمثير للامانة حيث انها ستكمل رحلتها الناجحة الى الجيل المقبل مجانا كما بدأت مشوارها في الجيل الحالي, ستتأثر اللعبة بكل مميزات اجهزة الجيل القادم من انعدام لشاشات التحميل او استغلال لقدرات اذرع الاجهزة وغيرها بجانب المحتوى الحصري الذي قد يحصل علية مالكي نسخة البلايستيشن 5 الذي يمكنكم الاطلاع عليه هنا, هل ستقومون بإكمال رحلتكم معها الجيل القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار