تقييمات لعبة Demon’s Souls مبشرة ببداية جيل قوية..

لعبة Demon’s Souls هي واحدة من اهم عناوين الاطلاق الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 رغم انها ريميك للعبة الاصلية التي صدرت عام 2009 الا ان استيديو Bluepoint نجح في جعل اللعبة تبدوا مختلفة عن نسختها الاصلية خاصة في الجانب البصري واستغلال قدرات الجيل الجديد.

مع صدور جهاز بلايستيشن 5 ضمن المرحلة الاولى للاطلاق والتي تستهدف السوق الامريكي والياباني بشكل اساسي تم اطلاق اللعبة وايضا تزامن مع ذلك ظهور بعض التقييمات من بعض مواقع النقاد ويبدوا ان اللعبة بالفعل ستكون ايقونة بلايستيشن 5 الاولى خلال هذا الجيل.

هنا في هذا التقرير جمعنا لكم بعض تقييمات المواقع التي اصدرت مراجعتها للعبة مع مختصر لهذه المراجعة حيث حصلت اللعبة حتى هذه اللحظة على تقيم 92/100 على موقع ميتاكريتكس.

موقع TheGamer التقييم 100/100

أثبت Bluepoint Games نفسها مرة أخرى حيث قام بتقديم لعبة Demon’s Souls من جديد على نفس مستوى Shadow of the Colossus وفي هذه المرحلة، سأسلم المطور مفاتيح كل شيء. دع الاستوديو يعيد تقديم لعبة Bloodborne بمعدل 60 إطارًا في الثانية. أعطهم ميتال جير سوليد. دعونا نحصل على Ico من جديد على يد هذا الفريق المبدع.

Demon’s Souls هي أفضل لعبة بلايستيشن 5 يمكنك لعبها عند الإطلاق وأنا متأكد من أنها ستدخل التاريخ كواحدة من أفضل ألعاب الإطلاق على الإطلاق. لقد استيقظ The Old One وآمل أن تغذي هذه المراجعة المزيد من النفوس.

موقع Game Informer التقييم 93/100

بالنسبة للاعبين الجدد، ستكون Demon’s Souls أول تجربتهم الاولى لاستكشاف الازدواجية اليأس والانتصار، ونأمل أن تصبح نقطة انطلاق لمحبي Souls الجدد. بالنسبة للمحاربين القدامى، إنه تكريم للتجربة التي بدأت نوعًا رائعًا من العاب الفيديو. في كلتا الحالتين ، إنه لأمر رائع أن نرى التصورات العصرية والكلاسيكية قد اندمجت وقدمت لنا هذا النتاج الرائع.

موقع Eurogamer Italy التقييم 90/100

من الجيد أن تكون اللعبة تبدأ هذا الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية هي ريميك للعبة قديمة، تعتبر Demon’s Souls تحفة فنية في أزياء FromSoftware الخالصة ، وألعاب Bluepoint هي أسياد مطلق في حرفتها. نتيجة هذه المعادلة لا يمكن أن تكون لعبة عابرة وعلى الجميع ان يلعبها.

هذه تقيمات بعض المواقع التي اطلقت مراجعتها للعبة ولكن نتوقع ان ينضم المزيد اليها وربما هذا يؤثر على المعدل النهائي بالزيادة او بالنقصان ولكن بشكل مبداي فهذه التقييمات مبشرة وتشجع على تجربة اللعبة خاصة محبي العاب Souls الذين يعشقون التحدي الحقيقي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار