شاهد الاستعراض العالمي الاول لاسلوب اللعب للعبة Borderlands 3, اصبحت اضخم و اوسع من السابق..

اليوم و كما هو معلن منذ الشهر الماضي موعدنا مع الكشف الاول عن اسلوب اللعب للعبة Borderlands 3 و الذي تم من خلال بث مباشر لاستعراض اسلوب اللعب من قبل بعض الاعلامين بالتعاون مع استيديو Gearbox المطور للعبة و الذي افتتح البث المباشر باستعراض مطول للعبة و بعض الشخصيات و بالطبع العشرات من الاسلحة و المركبات المختلفة.

لدينا الان على الانترنت الكثير من الفيديوهات التي تستعرض اسلوب اللعب للعديد من الشخصيات و المواجهات مع قادة الاعداء المختلفين في الاحجام و القدرات حيث سيكون هناك العديد من المواجهات المختلفة مع اعداء منوعين و بالطبع سيكون هناك ترسانة كاملة من الاسلحة المختلفة التي يمكنك الحصول عليها من كل مكان و اشعال ارض المعركة بالانفجارات.

اللعبة مازالت تحافظ على هويتها و ستدرك من النظرة الاولى انها بالفعل لعبة Borderlands و لكن اصبحت الان اضخم و اوسع مع الكثير من الاسلحة و العوالم التي يمكنك زيارتها و اتمام المهمات عليها و بالطبع ستحتاج الى مركبة فضائية من اجل التنقل و سيتم ذلك من خلال Sanctuary III الذي سيكون بمثابة Hub الذي سيربط بين هذه العوالم و الكواكب المختلفة.

هناك الكثير من الفيديوهات التي جمعنا منها ما يكفي لترى التغيرات التي طرأت على اللعبة و اسلوب اللعب و ستقدم لك المتعة و الحماس الكافي لانتظار اللعبة حتى تصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 13 سبتمبر من هذا العام 2019, استمتع..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button