شاهد الاستعراض العالمي الاول لاسلوب اللعب للعبة Borderlands 3, اصبحت اضخم و اوسع من السابق..

اليوم و كما هو معلن منذ الشهر الماضي موعدنا مع الكشف الاول عن اسلوب اللعب للعبة Borderlands 3 و الذي تم من خلال بث مباشر لاستعراض اسلوب اللعب من قبل بعض الاعلامين بالتعاون مع استيديو Gearbox المطور للعبة و الذي افتتح البث المباشر باستعراض مطول للعبة و بعض الشخصيات و بالطبع العشرات من الاسلحة و المركبات المختلفة.

لدينا الان على الانترنت الكثير من الفيديوهات التي تستعرض اسلوب اللعب للعديد من الشخصيات و المواجهات مع قادة الاعداء المختلفين في الاحجام و القدرات حيث سيكون هناك العديد من المواجهات المختلفة مع اعداء منوعين و بالطبع سيكون هناك ترسانة كاملة من الاسلحة المختلفة التي يمكنك الحصول عليها من كل مكان و اشعال ارض المعركة بالانفجارات.

اللعبة مازالت تحافظ على هويتها و ستدرك من النظرة الاولى انها بالفعل لعبة Borderlands و لكن اصبحت الان اضخم و اوسع مع الكثير من الاسلحة و العوالم التي يمكنك زيارتها و اتمام المهمات عليها و بالطبع ستحتاج الى مركبة فضائية من اجل التنقل و سيتم ذلك من خلال Sanctuary III الذي سيكون بمثابة Hub الذي سيربط بين هذه العوالم و الكواكب المختلفة.

هناك الكثير من الفيديوهات التي جمعنا منها ما يكفي لترى التغيرات التي طرأت على اللعبة و اسلوب اللعب و ستقدم لك المتعة و الحماس الكافي لانتظار اللعبة حتى تصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 13 سبتمبر من هذا العام 2019, استمتع..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock