اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

جهاز Xbox Series X يعاني من مشكلة الانطفاء المفاجئ..

4 ايام منذ اطلاق جهاز Xbox Series X حيث وصفته مايكروسوفت بانه اقوى عملية اطلاق لعائلة اكسبوكس ولكن يبدوا ان البعض ليسوا سعدين بهذا الاطلاق خاصة مع اعطال الدفعة الاولى من الجهاز والتي لا تبدوا انها انتهت كما كنا نعتقد.

منذ الساعات الاولى لاطلاق الجهاز وبدء تجربته من قبل الكثير من العامة الذين حصلوا عليه من اليوم الاول بدأت الشكاوى تظهر عبر موقع الاستفسارات الخاص بشركة مايكروسوفت والذي يشير الى ظهور مشكلة الانطفاء المفاجئ خلال اللعب.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات من خلال هذه الشكاوى فالجهاز يتوقف فجأة عن العمل وكأن التيار الكهربائي قد انقطع عنه وذلك بعد تشغيل اي لعبة لمدة 10 دقائق او اكثر او حتى اقل حيث يتوقف الجهاز عن العمل ويتطلب حينها اعادة تشغيل يدوي من خلال الضغط على زر التشغيل الرئيسي ولا يستجيب للتشغيل من خلال وحدة التحكم كما هو معتاد.

هذه المشكلة لم تظهر عدد قليل من المستخدمين بل بدأت الكثير من التعليقات والشكاوى تنهال على موقع الاسئلة الخاص بشركة مايكروسوفت والذين يشتكون من نفس المشكلة حيث بلغ عدد الشكاوى حتى الان قرابة 500 وهذا يجعل من الامر ملفت للانتباه ومثير للجدل.

للاسف حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تعلق مايكروسوفت على الامر رغم استمرار ظهور الشكاوى ولكن الشيء المطمئن هو ان الجهاز لا يتعطل بشكل دائم ولكن عند تشغيل نفس الالعاب ستكون مجبر للبدء من جديد وكأنك تقوم بتشغيل اللعبة لاول مرة.

جهاز Xbox Series X ليس الوحيد الذي يعاني من مشاكل اليوم الاول فجهاز PS5 ايضا يعاني من مشكلة مزعجة مرتبطة بنظام الحفظ والتخزين حيث ظهرت مشكلة تحميل الالعاب على القرص الخارجي وكذلك تحميل الالعاب على القرص الداخلي والتي تدخلها في دوامة الانتظار دون بدء التحميل ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول المشكلة وطريقة حلها في هذا التقرير..

اذا كنت تمتلك اي من اجهزة الجيل الجديد حتى الان فهل واجهتك اي من هذه المشاكل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار