الاخباربلايستيشن 5

بعض اللاعبين يغيرون الوان اجهزة PS5 الخاصة بهم بطريقتهم الخاصة..

رغم انها اعترفت بانها ستعمل على تقديم نسخ خاصة من جهاز PS5 بالوان معدلة الا ان سوني لم تطلق الجهاز الا بلون واحد هو الابيض والاسود والذي يروق للكثيرين ولكن البعض لم يرق لهم لذلك قرروا تغيره بطريقتهم الخاصة.

اليوم حصلنا على صور لبعض المستخدمين على موقع Reddit قاموا بتغير لون الجهاز بطريقة احترافية جدا حتى انه بدا وكأنه صنع من الاساس باللون الاسود.

احد هؤلاء استخدم مادة Plastidip لتحويل جهازه الى اللون الاسواد كما نشاهد في الصورة بالاسفل ولمن لا يعلم ما هي مادة Plastidip فهي طلاء واقي مطاطي يمكن رشه أو دهنه أو غمسه في مجموعة واسعة من المواد المختلفة التي تكسبه لون خاص بما في ذلك الالوان المعدنية.

هذا يعني انه باستخدام هذه المادة يمكن تحويل لون الجهاز الى اللون الذي يرغب به اي شخص ولكن لا نعلم ما مدى تأثير هذه المادة على الغطاء الاصلي للجهاز هل هي قابلة للازالة ام لا.

مستخدم اخر لجهاز PS5 استخدم مادة التغليف المعروفة باسم “الفينيل” لتغيير مظهر الجهاز الخاصة به حيث يتم استخدام غلاف الفينيل بشكل تقليدي لحماية طلاء السيارة وكذلك توفير خيارات التخصيص من خلال تلوينها بالوان مختلفة حسب رغبة المستخدم.

Brother in law wrapped a PS5 from PS5

يذكر ان سوني قد لمحت الى ان اغطية جهاز PS5 ستكون قابلة للازالة ورغم انه لم يتم الاعلان بشكل رسمي حول الامر الا ان فيديو استعراض مكونات الجهاز الداخلية اظهر لنا كيف يمكن ازالتها بطريقة سهلة وحتى بعد ان اصبح الجهاز مع الاعلاميين منذ الاسبوع الماضي فقد شاهدنا بعضهم يستعرض ازالة هذه الاغطية بكل سهولة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار