الاخباربلايستيشن 5

هل تريد ان تعيش تجربة شراء وفتح صندوق جهاز بلايستيشن 5, اليك هذا المحاكي الجديد..

جها بلايستيشن 5 صدر في بعض الاسواق ولكن الكثير مازال ينتظر وصول الجهاز خلال هذا الاسبوع وربما وحتى ان يصل اليك الجهاز لماذا لا تعيش تجربة الحصول عليه, هذا التطبيق الجديد سيجعلك تعيش تجربة اليوم الاول بشكل افتراضي.

هذا التطبيق  PS5 simulator تم تطويره من خلال شخص مستقل يدعى Alex Grade بحيث يمكن تثبيته على جهاز الحاسب الشخصي بنظام ويندوز ومن خلاله ستتمكن من عيش تجربة اليوم الاول للحصول على جهاز بلايستيشن 5 ابتدأ من وصل الجهاز الى باب منزلك وعمل انبوكسينق وتركيب الجهاز في غرفتك الخاصة وتوصيله بشاشة التلفاز وايضا بدء تجربة بعض الالعاب.

ايضا سيقدم لك التطبيق فرصة التفاعل مع بعض الالعاب وكذلك يمكنك ان تلقي وحدة التحكم DualSense في وسط الشاشة في حال شعرت بالغضب ولكن لا تقلق لن تنكسر.

حجم التطبيق 947 ميجا فقط واذا كنت قد قمت بعمل طلب مسبق لجهاز بلايستيشن 5 وتنتظر وصوله يوم الخميس القادم فهذا التطبيق سيعطيك جرعة افتراضية استعداد للعيش التجربة الحقيقية, يمكنك تحميل التطبيق من هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار