منظور الشخص الأول للعبة Resident Evil 4 Remake أصبح متوفرًا الآن

بشكل غير رسمي

يبدو أن نمط منظور الشخص الأول من ريميك الرعب والبقاء الشهير Resident Evil 4 Remake لم يعد حكرًا فقط على نسخة الأجهزة الطرفية PSVR 2 وغيرها من نظارات الواقع الافتراضي.

إذا كنت من محبي ألعاب التصويب وإطلاق النار من منظور الشخص الأول، وفي نفس الوقت من عشاق الجزء الرابع من ريميك سلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil 4 Remake، فإن هذا التعديل من تصميم وتطوير المودر “Modder” سيجمع لك كل تلك العناصر التي ذكرناها لك في لعبة واحدة.

هذا التعديل الجديد يجعل من ريميك لعبة Resident Evil 4 والتي كما نعرفها جميعًا قد تم تصميمها في الأصل بمنظور الشخص الثالث، يجعلك تلعبها بمنظور الشخص الأول بدون أي مشاكل أو قلتشات تذكر، كل ما عليك هو إتباع شرح التعليمات التي ستجدها في رابط تعديل منطور الشخص الأول هنا.

بمناسبة الحديث عن هذه اللعبة الرائعة، فنود أن نذكركم أن شركة كابكوم أطلقت قبل عدة أيام لعبة Resident Evil 4 Remake لأحدث أجهزة شركة Apple، هذه اللعبة الرائدة في مجال الرعب والبقاء متوفرة الآن على اجهزة الـ iPhone 15 Pro وجميع أجهزة iPad و Macs المزودة برقائق M.

السلسلة الكلاسيكية المتجددة تعمل بشكل أصلي على رقائق Apple وتستفيد من ميزات متقدمة مثل MetalFX Upscaling لتقديم رسومات مذهلة وأداء مثير للإعجاب.. ومن أجل لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع إضغط هنا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button