الاخبارمقالات

صدور النسخة الجديدة المعدلة من لعبة PUBG Mobile وهذه هي الإختلافات الرئيسية الخمسة..

PUBG Mobile India

تطرقنا في العديد من الأخبار التي قمنا بتغطيتها سابقاً، أنه قد تم حظر اثنتين من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في الهند ، مع أكثر من من 100 تطبيق صيني، ونسخ PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite وقعت ضحية لعملية الحظر المسيسة، وذلك في شهر سبتمر الماضي.

كانت شركة Tencent Games الصينية هي الناشر لنسخة الهواتف المحمولة، وقد تم اتخاذ هذا الإجراء خوفًا من هجوم إلكتروني من دولة الصين وسط التوتر السياسي بين الهند والصين بعد الصدام الذي حصل في منطقة وادي غالوان في الحدود بين البلدين.

أهم التغييرات التي تضمنتها النسخة الجديدة

PUBG Mobile India
مشاهد الدماء الخضراء في لعبة PUBG Mobile India

بعد إنتظار دام شهرين من الحظر، يمكن الآن للاعبيين الهنود تنفس الصعداء وخاصةً الإعلان الرسمي عن نسخة خاصة بالهند تحمل إسم PUBG Mobile India كما هو الحال في دولة الصين التي لديها نسخة خاصة من اللعبة، وقد علمنا سابقاً من خلال احد المصادر بأن اللعبة ستحصل على تعديلات بصرية معينة، مثل تحويل لون الدماء الى اللون الاخضر، وإزالة مشاهد التقطيع لاجزاء الجسم، وإستبدال مشاهد الموت بمشاهد سقوط اللاعب، مما يجعلها أكثر ملائمة للاعبين الصغار.

وأضف الى ذلك بأن أحد أكبر التغييرات في إصدار PUBG Mobile India هو سياسة الخصوصية التي كانت هي محور المشكلة و السبب الرئيسي لحظرها PUBG Mobile في الهند، حيث تم انشاء شركة فرعية هندية جديدة للإشراف على نشر اللعبة والتي ستعمل على ضمان أمان البيانات وتلبّي الشروط المحلية الخاصة في البلاد.

هل سيكون هناك ساحة تدريب خاصة للاعبين ؟

PUBG Mobile India
PUBG Mobile India

سيكون للنسخة الجديدة ساحة تدريب خاصة بها من أجل الإستعداد للمعركة، وهي مختلفة مقارنة بالإصدار العالمي التي تدخلك في وضع التدريب على جزيرة مهجورة، وسيختبر اللاعبين الهنود ملعب تدريب محاكاة إفتراضيي، وستعمل اللعبة  على الإهتمام بالتبليغات، لكي تؤخذ بعين الإعتبار بشأن المحتوى العنيف الذي تلقت بسبب العديد من الشكاوى.

ماذا بخصوص مشاكل إدمان اللعبة الذي إشتكى منه العديد من الناس في الهند ؟

PUBG Mobile India
رسالة إلكترونية تفيد بأنك لعبة مدة كافية وتمنعك من أجل زيادة ساعات اللعب في لعبة PUBG Mobile India

أهم تغيير حصل في النسخة الخاصة التي تحمل إسم PUBG Mobile India هو أنها ستحتوي على خاصية مراقبة تتيح اللعب لوقت محدود، وذلك للتقليل من مشكلة إدمان اللعبة بين اللاعبين، وسيتم نقل جميع بيانات اللعبة الخاصة بك في إصدار PUBG Mobile Global إلى الإصدار الجديد.

هل ستكون هناك شخصيات شبه عارية في النسخة الجديدة ؟

التغيير الأخير الذي سنتكلم عنه هو عند عملية إنزال الشخصيات في الخريطة، عادةً ما يكون اللاعبين بدون شبه عراة، أو بالأحرى بملابس “داخلية”، وهنا لعبة PUBG Mobile India سيكون الأمر مختلفاً هذه المرة، حيث سينزل اللاعب بملابس كاملة من أجل بدء المعركة الملكية من أجل البقاء.

شاركونا بآرائكم حول هذه الإختلافات، هل تتوقع بأن تكون هناك نفس التجربة في حال تم حظر اللعبة داخل إحدى البلدان العربية، أو في البلد الذي تعيش فيه ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار