الاخباربلايستيشن 5

سوني: حصريات جهاز PS5 القوية ستصل خلال عامين من الان..

التاريخ يقول هكذا..

يستمر مدير شركة سوني في اطلاق المزيد من التصريحات الكبيرة التي تلمح عن نوايا الشركة مع جيل جهاز PS5, خطة الشركة لهذا الجيل تحديدا يبدو انها مرسومة بدقة وبعناية, لذلك لا تتوقع عزيزي اللاعب ان تصل حصريات الجهاز القوية  قبل عامين من الان لعدة اسباب منطقية تصب في صالح الشركة طبعا سنذكرها لكم ادناه.

جيم ريان قال في مقابلة له مع موقع TASS ان حصريات جهاز PS5 القوية والتي ستحدد بالفعل قوة الجهاز في الجيل الجديد لن تصدر قبل عامين من الان اي في عام 2022, السبب طبعا يعود الى عدم انتقال اللاعبين بشكل كامل من جهاز PS4 الى الجهاز الجديد الذي يعنون بداية جيل جديد.

تماما كما حدث مع جهاز PS4 عندما صدرت حصرياته القوية ابتداء من عام 2015 اي بعد عامين من اطلاقه سيحدث ايضا هذا الامر مع جهاز سوني الاحدث, جيم قال ما يلي ذكره:

التاريخ سيقول لكم ان المطورين سيعتادون على الجهاز الجديد ويطلقون اقوى ما في جعبتهم بعد عامين من الان, على الارجح عام 2022 سيكون البداية الفعلية لحصريات جهاز PS5, تماما كما فعلنا في اعوام 2015 و 2016 مع الجيل السابق حيث هناك العناوين تحدد هوية الجيل.

اذا الشركة ستكتفي بالعناوين الصادرة مع الجهاز وستطلق معه بعض العناوين الاخرى المتوسطة وستنتظر قدوم العام المذكور للضرب بيد من حديد, نذكر ان جيم قال في المقابلة ذاتها ملمحا عن احتمالية قدوم خدمة خاصة بجهاز بلايستيشن تشبه تلك التي تمتلكها شركة مايكروسوفت مع جهازخا وهي خدمة Xbox Game Pass ولكنه رفض الكشف عن اي تفاصيل اخرى حولها, تفاصيل اكثر هنا..

ننوه ان جهاز PS5 متاح حاليا في جميع دول العالم, ولكن ما رأيكم في تصريحات جيم وهل تعتقد اننا سننتظر عامين من اجل ان نرى المزيد من الحصريات الكبيرة تبدأ بالظهور على الجهاز؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار