وكيل نينتيندو السعودية يعترف بالتقصير و يعد بفتح صفحة جديدة مع جمهورهم في المنطقة..

اجرى موقع سعودي جيمر مقابلة خاصة مع ممثل شركة نينتيندو في منطقة الشرق الاوسط الذي تحدث عن خطط و اهداف الشركة في المنطقة خلال الايام القادمة.

سلطان الشهيل مدير العلاقات العامة في نينتندو السعودية تحدث عن التقصير الوكيل و الممثل الوحيد لشركة نينتيندو في عملية التواصل مع مجتمع اللاعبين و رغم انه قدم بعض المبررات الا انه اعترف بوجد هذا التقصير و سيتم باذن الله تخطي كل هذه العقبات و البدء بصفحة جديدة مع المجتمع في المنطقة.

من ناحية اخرى وعد الشهيل بان يكون التواصل مع مجتمع اللاعبين بشكل مباشر و سيتم تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي لتكون حلقة الوصل مع هذا الجمهور و الاطلاع على مشاكلهم.

اما بخصوص اسعار جهاز السويتش الذي حسب سؤال سعودي جيمر يرتفع عن السعر العالمي بمقدار 30 الى 50% فقال الشهيل ان الامر يعود الى بعض المشاكل التي رفض الافصاح عنها ولكنه اكد انهم تم تجاوزها و سيت في القريب العاجل الكشف عن اخبار سارة للجمهور العربي في المنطقة و كذلك الامر فيما يخص بطاقات الشحن الذي اكد الشهيل ان ما يتجد في الاسواق في الوقت هو من مصادر خارجية و ليس لهم يد فيه و لكن سيتم توفير ذلك في القريب العجل و باسعار مقاربة للاسعار العالمية.

اذا حديث الشهيل يطمئن جمهور نينتيندو في المنطقة بانهم سيفتحون صفحة جديد و سيكون هناك تواصل مباشر مع هذا الجمهور و يمكنكم الاطلاع على المقابلة كاملة من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button