وكيل نينتيندو السعودية يعترف بالتقصير و يعد بفتح صفحة جديدة مع جمهورهم في المنطقة..

اجرى موقع سعودي جيمر مقابلة خاصة مع ممثل شركة نينتيندو في منطقة الشرق الاوسط الذي تحدث عن خطط و اهداف الشركة في المنطقة خلال الايام القادمة.

سلطان الشهيل مدير العلاقات العامة في نينتندو السعودية تحدث عن التقصير الوكيل و الممثل الوحيد لشركة نينتيندو في عملية التواصل مع مجتمع اللاعبين و رغم انه قدم بعض المبررات الا انه اعترف بوجد هذا التقصير و سيتم باذن الله تخطي كل هذه العقبات و البدء بصفحة جديدة مع المجتمع في المنطقة.

من ناحية اخرى وعد الشهيل بان يكون التواصل مع مجتمع اللاعبين بشكل مباشر و سيتم تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي لتكون حلقة الوصل مع هذا الجمهور و الاطلاع على مشاكلهم.

اما بخصوص اسعار جهاز السويتش الذي حسب سؤال سعودي جيمر يرتفع عن السعر العالمي بمقدار 30 الى 50% فقال الشهيل ان الامر يعود الى بعض المشاكل التي رفض الافصاح عنها ولكنه اكد انهم تم تجاوزها و سيت في القريب العاجل الكشف عن اخبار سارة للجمهور العربي في المنطقة و كذلك الامر فيما يخص بطاقات الشحن الذي اكد الشهيل ان ما يتجد في الاسواق في الوقت هو من مصادر خارجية و ليس لهم يد فيه و لكن سيتم توفير ذلك في القريب العجل و باسعار مقاربة للاسعار العالمية.

اذا حديث الشهيل يطمئن جمهور نينتيندو في المنطقة بانهم سيفتحون صفحة جديد و سيكون هناك تواصل مباشر مع هذا الجمهور و يمكنكم الاطلاع على المقابلة كاملة من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock