الاخبار

مدير شركة سوني يدافع عن لعبة The Last Of Us 2, اليكم ماذا قال..

على خلفية ترشيحها للقب لعبة العام..

ما زالت لعبة The Last Of Us 2 تثير جدلا واسعا بين اللاعبين حتى بعد اطلاقها بخمسة اشهر, لا شك بأنها اكثر حصرية في هذا الجيل قد افتعلت المشاكل وقهرت العديد من اللاعبين, الان تعود من جديد لافتعال المشاكل خصوصا بعد ترشحها للقب لعبة العام GOTY 2020 الذي ستبدأ فعالياته الشهر القادم.

خلال مقابلة اجرتها مجلة GQ مع جيم ريان المدير التنفيذي لشركة سوني تحدث فيها عن العديد من الامور الهامة التي اقرتها الشركة بشأن هذا الجيل, منها مثلا الية رفع اسعار حصريات جهاز بلايستيشن 5 والخطط التي تنوي بها الشركة منافسة نظيرتها شركة مايكروسوفت وخدمة XGB, لكن ماذا قال عن لعبة The Last Of Us 2 مدافعا عن احقية ترشحها للقب لعبة العام GOTY 2020 الذي ستنتقل فعالياته الشهر القادم, اليكم تصريحاته:

قابلت نيل العام الماضي ورأيت اعماله الفنية الرائعة, نيل مثلي انا شخص واعي وكبير ولا اعتقد بأنه سيسمح لاي احد بأن ينتقده.

نيل يعلم بأنه عمله فريد ومتقن للغاية وانا حقا فخور جدا باستديو Naughty Dog وأعماله وسعيد بأن منصة بلايستيشن كانت هي القاعدة التي ساهمت في نشر اعمال الاستديو ونيل.

اما بالنسبة لاثارة الجدل الاخيرة والانتقادات, عليك ان تأخذ خطوتك وتمضي قدما بدون ان تنظر الى الوراء.

نذكر بأن الجدل الذي احدثته اللعبة في مجتمع اللاعبين الغربي يختلف عن ما احدثته من جدل في المجتمع العربي حيث انتقد الاخير اللعبة بسبب ما تروج له من افكار تخالف تعاليم الدين الاسلامي بينما اللاعب الغربي انتقدها بسبب قصتها التي جائت بعيدة كل البعد عن التوقعات المرتبطة باحداث الجزء الاول للعبة.

اللعبة متاحة حاليا بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5, نذكر بأنها حصدت تقييمات سلبية بسبب محتواها خصوصا من المستخدمين, هل تتوقعون فوزها بلقب لعبة العام يا ترى, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار