اكسبوكس سيريس اكسالاخبارالحاسب الشخصي

لعنة التأجيل تصيب أيضاً حصرية مايكروسوفت المرتقبة CrossfireX..

لعبة CrossfireX هي من الألعاب المنتظرة بشدة على أجهزة مايكروسوفت الجديدة، اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. ما شاهدناه من اللعبة إلى الآن سواء من نمطها الجماعي او عرض طور القصة التشويقي المذهل الذي يعمل عليه استديو ريميدي زاد حماسنا بشكل كبير ولكن في حال كنت تخطط لعبها هذا العام، هذا الخبر سيحبطك.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أعلنَ فريق التطوير عن “القرار الصعب” الذي إتخذهُ بعد تفكير عميق. هذا القرار هو تأجيل لعبة CrossfireX إلى العام المُقبل. السبب يعود إلى وباء كوفيد-19 والتحديات التي واجهها استديو Smilegate خلال فترة التطوير. وفقاً لذات التغريدة، هذا التأجيل سيقدم لنا تجربة أفضل وسنحصل على المزيد من المعلومات حول اللعبة في المستقبل.

بالتأكيد هذا أمر مُحبط جداً لأنها تعتبر من عناوين اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس المميزة للغاية ولكن عام 2020 هو عام التأجيلات بدون شك بدايةً من Cyberpunk 2077 إلى Halo Infinite ومؤخرا ايضا لعبة الرعب الحصرية The Medium التي تأجلت الى وقت ما من العام القادم بعد ان كان مقرر لها ان تصدر في ديسمبر المقبل ومختلف العناوين التي بينهما.

عندما تصدر اللعبة، ستتوفر على أجهزة الجيل الجديد بالإضافة إلى اكسبوكس ون والحاسب الشخصي وسيكون النمط الجماعي مجاني بينما طور القصة سيكون مدفوع.

صحيح أنّ البعض يرى أجهزة مايكروسوفت ضعيفة بالمحتوى مقارنةً مع سوني ولكن سنرى قوة الجهازين الحقيقة في العامين المُقبلين وخاصةً مع إستحواذ اكسبوكس على استديوهات بيثيسدا. هل أحبطكم قرار تأجيل لعبة التصويب؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار