إليكم 6 ألعاب ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر

حصرية أكس بوكس CrossfireX ستغادر الخدمة..

أثناء انتظار معرفة الألعاب المتاحة لهذا الشهر، قامت صفحة Xbox Game Pass للتو بتحديث فئة الألعاب “غير متوفر قريبًا” لتكشف عن الألعاب المجانية التي ستتركنا في غضون أسبوعين. إنها قائمة ستغادر خدمة جيم باس بالتحديد في 15 فبراير 2023.

أصبحت خدمة Xbox Game Pass جاهزة لتوديع حوالي 6 ألعاب مجانية، واحدة منها متاحة كلعبة حصرية في الخدمة. من الأفضل إلقاء نظرة على تلك القائمة وتجربة جميع العناوين الأكثر إثارة للاهتمام لك منهم قبل فوات الأوان. إليك أدناه قائمة كاملة بجميع الألعاب المجانية الجاهزة لمغادرة حدمة جيم باس اعتبارًا من 15 فبراير.

ألعاب Xbox Game Pass المجانية التي ستغادر في 15 فبراير:

  • Besiege Console (Game Preview)
  • CrossfireX: Operation Catalyst
  • Infernax
  • Recompile them
  • Skul: The Hero Slayer
  • The Last Kids on Earth and the Stick of Destiny

من بين تلك العناوين، تبرز لعبة CrossfireX بطور القصة على وجه الخصوص. نظرًا لأن عنوان متاح حصريًا على منصات أكس بوكس. ولكن يبدو أن العنوان لم يحقق النتائج المطلوبة حتى مع تواجده بشكل مجاني.

خلال السنوات القليلة الماضية، لا يمكنك التحدث عن Xbox دون ذكر مستقبل الجيم باس. مع استمرار حصول الخدمة على الأستديوهات والألعاب، من الواضح أن أهميتها بالنسبة إلى اكس بوكس ومايكروسوفت لم تتضاءل. ذكر سبنسر بشكل خاص Redfall و Starfield. هذه الألعاب، كما يقول “ألعاب مهمة حقًا” لنمو الخدمة. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button