الاخبار

الاب الروحي للعبة Dragon Age يفتتح استيديو جديد مع عدد من المطورين المخضرمين..

مطور الالعاب والاب الروحي للعبة Dragon Age مايك ليدلو اعلن اليوم عن افتتاح استيديو جديد تحت اسم Yellow Brick في مدينة كيبيك الفرنسية يضم عدد من المطورين المخضرمين الذيت سيبدئوا العمل على مشروعه الجديد قريبا.

مايك غادر استيديو يوبي سوفت كيبيك مؤخرا بعد ان عمل لديهم لفترة قصيرة من الوقت ولكنه كان خلال هذه الفترة على ما يبدو يضع خطط لمشروعه الجديد الذي سينضم معه فيه كل من فريدريك سانت لوران الذي عمل في شركة يوبي سوفت سابقا وجيف سكالسكي وتوماس جيرو وهم مطورين مخضرمين في مجال العاب الفيديو وسيعملون اربعتهم على ادارة المشروع الجديد.

حسب وصف مشروع الاستيديو القادم على الموقع الرسمي فان الفريق سيركز على تقديم افكار ابداعية غير تقليدية او مكررة في عالم العاب الفيديو بجانب ذلك سيكون للجانب الصحي والنفسي للمطورين والعاملين في الاستيديو جزء كبير من خطة الاستيديو بحيث يتجنوا ضغوطات العمل والارهاق بينما يعتقد حسب ما جاء في وصف الموقع ان الفريق الجديد قادر على تقديم افضل ما لديهم من محتوى في اعمالهم.

yellow brick games logo

يريد الاستوديو إنشاء ألعاب ذات عوالم جميلة تتحدى العقل وتلهم الخيال ويريد أيضا أن تكون هذه العوالم ثرية ومحاكية للواقعية بأنظمة غنية تخلق تفاعلات لا تُنسى للمستخدمين. ايضا من اهم ركائز فريق التطوير الأساسية تشير الى أن ألعابهم يجب أن تكون ممتعة للمشاهدة تماما كما هي ممتعة خلال اللعب.

من هذا الوصف يبدو اننا سنكون امام تجربة سينمائية واقعية مثل العاب كوجيما والعاب استيديو سوبر ماسيف التي تجعل اللاعب يتناوب ما بين المشاهد السينمائية المشوقة واسلوب اللعب السلس.

حتى الان لا نعلم ماهو هذا المشروع الذي سيعمل عليه استيديو Yellow Brick الجديد ولكن وجود فريق مخضرم من المطورين مثل مبتكر لعبة Dragon Age في هذا الاستيديو ربما يبشر باننا على موعد مع مشروع مرضي للجمهور المترقب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار