بعد اتهامها بالكذب حول جودة لعبة Cyberpunk 2077، شركة Quantic Lab ترد

عدة جهات متورطة ايضا في فشل اللعبة!

شركة Quantic Lab التي وجهت اليها مؤخراً الاتهامات المباشرة حول فشل لعبة Cyberpunk 2077، حيث كانت الشركة مشرفة على معاير الجودة QA، ومسؤولة عن رفع تقارير غير دقيقة حول جودة اللعبة الامر الذي تسبب في عدم اصلاح الكثير من المشاكل التقنية وتسببت في عرقلة عملية الاطلاق.

تم نشر وثائق تحتوي على الكثير من المعلومات عبر قناة Upper Echelon Gamers الذي ادعى ان هذه الوثائق دقيقة وموثوقة المصدر، التفاصيل كاملة تجدها هنا..

  1. بالغت شركة Quantic Lab في تقدير حجم الفريق العامل على Cyberpunk 2077 من أجل الحفاظ على العقد.
  2. ادعت شركة Quantic Lab إن فريق المراقبة كان مؤلف من كبار الموظفين بدرجة Seniors، لكنهم في الحقيقة كانوا من صغار الموظفين مع خبرة تقل عن ستة أشهر في ضمان الجودة.
  3. كان لدى Quantic Lab حصة يومية من الأخطاء التي يتم ارسالها الى المطور، مما أدى إلى حصول CDPR على الآلاف من تقارير الأخطاء السطحية غير المجدية نسبيًا من المختبرين والتي استغرقت الكثير من الوقت والجهد، وتسببت في عدم العثور على المشاكل والاخطاء الكبيرة في اللعبة واعطائها الاولوية في الاصلاح.

في بيان رد على هذه الادعائات حصلت بعض المنصات الاعلامة على نسخة منه يوم الثلاثاء، قال ستيفان سيكاريسكو، الرئيس التنفيذي لشركة Quantic Lab، إن الشركة تسعى دائمًا للعمل بشفافية ونزاهة مع شركائها في الصناعة.

على الرغم من أن سيكاريسكو لم ينكر الادعاءات الواردة في الفيديو، فقد ادعى أنه اشتمل على معلومات غير دقيقة حول طبيعة العمل في Quantic Lab، وادعى أن منشئه يبدو أنه يظهر سوء فهم حول كيفية عمل ضمان الجودة. وقال سيكاريسكو:

الفيديو المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي يبدأ ببيانات غير صحيحة حول تاريخ Quantic Lab. يبدو أن هناك نقص في فهم عملية اختبار الالعاب قبل طرحها في السوق. واضاف إن Quantic Lab لديها حاليًا أكثر من 400 موظف في ثلاثة مكاتب في رومانيا ولديها أكثر من 60 مشروع نشط.

سيكاريسكو  اشار أيضا إلى أن عدة أطراف ربما تكون قد ساهمت في رداءة جودة Cyberpunk 2077، والتي تم إصدارها في ديسمبر 2020 مع مجموعة من المشكلات الفنية القاتلة، التي أدت إلى مطالبة استرداد الاموال وسحب اللعبة من متجر بلايستيشن.

من ناحيتها لم يعلق استديو CD Project المطورة للعبة حول مدى دقة هذه الوثائق، وربما يتم اصدار تعليق رسمي خلال الايام القليلة القادمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار